لجمال البشرة ونقائها... صابونة لتبيض الوجه في أسبوع!

صابونه تبيض الوجه في اسبوع

من الصعب جدا الحفاظ على البشرة في ظل الكمية المهمة من المواد الكيميائية، التلوث وأضرار أشعة الشمس التي يتعرض لها الجلد.

هذه العوامل لا تؤثر فقط على صحة بشرتك، إنما سيكون من الصعب في بعض المراحل المتقدمة من تنظيف البشرة والعناية بنقائها.

ias

تعرف إلى قائمة من 4 أنواع صابون لتبييض البشرة والتي من شأنها أن تساعد على تهدئة بشرتك واستعادة نقائها وجمالها:

"إيفون ناتورال"

صابونة "إيفون ناتورال فيرنيس بار" هي مزيج من المكوّنات الطبيعية التي تساعد على تهدئة بشرتك. تطهر بلطف الجلد وتزيد من سلاسته، لا تتسبب بأي تهيج مما يجعلها مثالية للجميع، وخصوصاً بالنسبة للذين يعانون من حساسية الجلد. وهي تجعل بشرتك نظيفة ومنعشة، وعطرها لطيف.

"أوريفليم إيسانشل فرنس"

صابونة "أوريفليم" تحتوي على رحيق أزهار الكرز، وغنية بالبروتينات الحريرية، والتوت الأبيض. هذه المكونات تساعد على الحفاظ على بشرة صحية ورطبة، وتعمل على تخفيف خشونة بشرتك وتجعلها ناعمة.

"هيمالايا هيربلز"

يحتوي صابون اللوز المرطب من هيمالايا هيربلز على مكونات طبيعية 100٪ تساعد على استعادة محتوى الماء في الجسم والحفاظ عليه. الصابون غير دهني، يترك بشرتك ناعمة ورطبة. من أبرز المكونات الليمون وزيت جوز الهند واللوز والزيت، والمشمش.

"بورو بادي"

هذا الصابون مصنوع يدويا ويحتوي على عرق السوس ومستخلصات الكركم. تخفف من سواد الشمس، ومن التصبغ، والندوب الظاهرة على الوجه وآثار حب الشباب. مناسبة لكل أنواع البشرة للنساء والرجال، ويمكن أن تكون الخيار المناسب لتبيض البشرة والعناية بالوجه لإزالة كل آثار الحبوب والندوب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية