ماسك للهالات السوداء تحت العين سريع المفعول وسحري!

ماسك للهالات السوداء تحت العين سريع المفعول

كم هو مزعج أن تنظر إلى المرآة لتلمح الهالات السوداء التي تزيد سنة بعد سنة مع التقدّم في العمر وبسبب الظّروف الطبيعية والتعرّض لأشعّة الشمس وعدم العناية بالوجه والإهتمام بالبشرة، فضلاً عن الإجهاد، والشيخوخة، وقلة النوم، والحساسية وحتى الوراثة.

من الماسكات المعروفة بسرعة المفعول للتّخلص من هذه الآثار التي تغطي جمال الوجه وتجب نقاء البشرة:

ias
  • ماسك جوز الهند: زيت جوز الهند هو الأكثر فعالية وفائدة عندما يتعلق الأمر بإزالة الدوائر السوداء أو الأكياس حول العينين. ببساطة قم بتدليك بضع قطرات حول العينين للتخلص من الدوائر السوداء. قد تضطر إلى القيام بذلك كل يوم من أجل تحقيق نتائج أسرع.

- ماسك اللوز: يعمل زيت اللوز كمرطب للجلد. إنّه يساعد على تلاشي الدوائر السوداء وتقليل ظهور التجاعيد. امزج زيت اللوز مع العسل وطبّقه كل ليلة على الهالات السوداء والأكياس تحت العين. 

  • ماسك ماء الورد: استعمل قطنة منقوعة في ماء الورد وضعها على العينين لمدة 15 دقيقة، فهي تزيل الهالات السّوداء وتقلّل من انتفاخ العين. هو حل مناسبللعناية بالبشرة.

  • ماسك الحليب مع خبز الصودا: امزج 4 ملاعق كبيرة من الحليب كامل الدسم وملعقتين كبيرتين من صودا الخبز. امزجهما جيدا لتحقيق خليط سلس يشبه الكريم. ضعه في الثلاجة ثم طبّقه حول عينيك، واتركه لمدة 20-25 دقيقة ثم اغسله بالماء البارد.

  • ماسك الأناناس: يمكن تحضير علاجات منزلية فعالة أخرى لأكياس العين والهالات السوداء باستخدام المكونات الطبيعية للعناية بالبشرة مثل مسحوق الكركم وعصير الأناناس. امزج هذه المكوّنات وقم بتطبيق القناع لمدة 30 دقيقة تحت عينيك كل يوم لمدة أسبوعين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية