لا تخطر على بالك أصلا.. أمور سخيفة لكن نتيجتها الموت!

اشياء مميتة احذرها

نخشى كثيراً أن تصيبنا الأمراض والأوبئة هذا لأن علاجها يكون لفترات طويلة وخطورتها كبيرة على حياتنا.

بعض الأشخاص يعيشون في وسواس دائم: فهم يخافون الاختلاط كثيراً ويبتعدون قدر الإمكان عن الأماكن المكتظّة ويفضّلون البقاء وحيدين حفاظاً على سلامتهم ومناعة أجسامهم من الأمراض. لكن ما لا يعرفه الكثير منّا، انه هناك بعض العادات اليومية التي دخلت حياتنا تؤذينا من دون ان ندري بذلك!  صحيفة "الكونفيدينسيال" الإسبانية نشرت تحقيقاً اوضحت فيه ان استهلاك بعض الموادّ بطريقة مفرطة تقود الانسان الى الموت.

ias

حبوب الفياجرا: لا يخفي الكثير من الرجال استعمالهم لحبوب المقوّي الجنسي او ما يعرف بـ حبوب الفياجرا من اجل تحسين الأداء الجنسي. لهذا نلفت نظركم الى ضرورة الالتزام بمعدّل 33 غراما كحدّ أقصى في اليوم الواحد وليس أكثر من ذلك لأنها تؤدّي الى الموت مباشرةً.

الكافيين: من أهمّ اسباب الموت المفاجئ، الجرعة الزائدة من الكافيين سواء في القهوة او الشاي، تجعلك عرضةً لإضطرابات في الجهاز الهضمي مع تسمّم حادّ وحالة من الأرق والعصبية القوّية. هذا وتجنّب ان تضيف أي مادّة من الكافيين الى أي نوع من مشروبات الطاقة لأنك ستواجه الموت مباشرةً.

شرب الماء: صحيح ان شرب الماء هو امرٌ ضروري ومهمّ جدّاً لبشرة الانسان وصحّته لكن الإكثار من شرب الماء وصولاً الى حدّ المبالغة قد يجعلك تموت. كيف ذلك؟ يفسّر الأطباء ان هذه الحالة تعرف بنقص الصوديوم في الدمّ ما يؤدّي الى حدوث التهابات خطيرة في الدماغ وتكون نهاية المطاف التعرّض لنوبة قلبية منها الى غيبوبة والموت في النهاية.

لدغات الحشرات: لا يعي البعض منكم خطورة التعرّض لـلدغات البعوض والحشرات او حتى النحل خاصّة عند التواجد في الغابات او في الطبيعة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية