حادثة نادرة في "درة العروس" بجدة تثير بلبلة.. شابات وشبان متورطون!

تحرش جماعي في درة العروس في جدة

حادثة غير اعتيادية هزّت أرجاء منطقة جدّة وهذا بعد ان تعرّضت مجموعة من الفتيات الى عملية تحرّش علنية إذا ما صحّ وصفها. فماذا في التفاصيل؟

من القرية السياحية درة العروس، تناقل السعوديون وروّاد الانترنت أحد الفيديوهات التي نشرها شابّ سعودي يدعى عبي شاهين على حسابه الرسمي على سناب شات وهو يصوّر عددا كبيرا من الشبّان السعوديين قاموا باقتحام شاليهات جدة حيث تواجدت شلّة من الفتيات السعوديات.

ias

ما حدث فعلياً هو ان مجموعة من الفتيات، حسب ما قيل بملابس غير لائقة، كن يرقصن في هذه المنطقة السياحية لكنهن تفاجأن بعدد كبير من الشبّان الذين كانوا لهن بالمرصاد على الطريق وراحوا يتحرّشون بهن من خلال شدّ عباياتهنّ وملامستهنّ.

الفيديوهات المنشورة على الانترنت، صوّرت ردّة فعل الفتيات اللواتي بدأن يصرخن من اجل طلب الاستغاثة من الناس ومن رجال الشرطة.

https://www.youtube.com/watch?v=39-wBI2Owg4

روّاد الانترنت، لم يتأخّروا في نشر هذا الفيديو والتعبير عن غضبهم من الذي حدث خاصّة ان واقعة التحرّش هذه لا تتشابه ابداً مع الثقافة السعودية والقيم الأخلاقية، فما كان منهم إلّا ان دشّنوا هاشتاق #خراب_درّة_العروس حيث رفعوا صوتهم امام هذا التفلّت الأمني الحاصل وتصرّف الشباب غير اللائق بحقّ الفتيات.

أما الفئة الأخرى من المغرّدين، رأت ان ما يحصل من انفتاح داخل المجتمع السعودي مثل السماح للعائلات بدخول الاستادات الرياضية أدّى الى وقوع هذا النوع من الحوادث.

أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل لم يبق ساكتاً امام هذه الحادثة إذ طلب من الجهات الأمنية ان تفتح تحقيقاً في حادثة التحرش الجماعية هذه التي وقعت في مدينة جدة وملاحقة المطلوبي والمتورّطين فيها ومحاسبتهم .

منطقة درة العروس، تقع في شمال منطقة جدة وهي تضمّ نوادي رياضية ومقاهي ونادياً للغولف وللفروسية ومدينة ترفيهية ومرسى لليخوت. صاحبها هو رجل الأعمال صالح كامل وقد تمّ تأسيسها في العام 1996.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية