اتهموه بالعمالة وراقبوه بسبب عشقه للمملكة! تعرفوا على الفرنسي المهووس بالسعودية

الشاب الفرنسي

الشاب الفرنسي

جميعنا لدينا اماكن ودول حول العالم نحلم بزيارتها للتعرف على ثقافتها وعادات شعبها واهلها.

عادة ما نتعلق بهذه الدول عقب زيارتنا لها، فنرغب بشدة بالعودة اليها من جديد. يبدو ان هذا الموضوع قد تطور كثيراً مع أحد المواطنين الفرنسيين الذي أصبح يعشق أرض المملكة العربية السعودية ويتمنى ان يحظى باقامة دائمة على ارضها.

ias

الزيارة الاولى: قد ظهر هذا الشاب الذي يدعى "ويليام بوي" في فيديو عرضته قناة العربية في برنامج "تفاعلكم" وهو يرتدي الزي السعودي التقليدي، شارحاً أنه مسلم وقام بزيارة السعودية للمرة الاولى لاداء فريضة العمرة من أجل أمه في عام 2014.

يحب الرياضة السعودية: كما ان الشاب الذي يتكلم اللغة العربية بشكل صعب ذكر أنه ايضاً يحب كرة القدم السعودية وناديي النصر والهلال تحديداً.

صدفة جميلة تربطه بالسعودية: أضاف ويليام أن يوم مولده هو نفس اليوم الوطني السعودي وهي صدفة غربية قد تكون من بين أسباب حبه للملكة، كما قال بأنه معجب بثقافة المملكة الاسلامية وأن اخر زيارة قام بها كانت لمدينة الرياض في العام 2017.

حبه للملكة اثار الجدل حوله: قال ويليام ان البعض اتهمه بأنه يعمل كعميل استخباراتي، نافياً هذا الامر جملةً وتفصيلاً حيث أشار الى ان الشرطة الفرنسية قامت بمراقبته وذلك بعد سفره المتكرر الى مدن الرياض ومكة وجدة، لكنه أكد أن الشرطة لم تفكر أنه عميل على الاطلاق.

اليكم الفيديو كاملاً

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية