ما هي أفضل ساعة شوبارد 2018 للرجال؟

افضل ساعة شوبارد

عندما نتكلّم عن العلامة التجارية شوبارد، تراودنا أجمل الأفكار، أفكار ثمينة لماركة عريقة في مجال الأزياء والأكسسورات.

شوبارد هي من أجمل الماركات السويسرية التي تقدّم أحلى المنتجات والحاجات للجنسين، ومعروفة بساعاتها المميزة الرجالية والنسائية، وبأشكالها الفريدة والفاخرة. لذلك، قد تجد أن هذه الساعات يختارها الرجال بفضل أناقتها. من أجمل ساعات شوبارد 2018:

ias

L.U.C TIME TRAVELER ONE

ساعة شوبارد الفخمة توفر الوقت في عدد من المناطق الزمنية، مميزة بالحركة الموجودة داخل المينا. مقاومة للمياه، والحزام من جلد التمساح الفخم المضاد للخدوش، والزجاجة من كريستال الياقوت المضاد للضربات، للساعة زران للتّحكم بالمواصفات.

MILLE MIGLIA CLASSIC

من أحلى الساعات الرجالية من أفخم الماركات التجارية شوبارد، ناعمة توفّر الوقت والتاريخ، ومؤشرات الوقت بالأرقام الرومانية، الزجاجة من كريستال الياقوت شديدة الوضوح ولا تفنى مع مرور السنين.

MILLE MIGLIA GTS POWER CONTROL

ساعة كاجوال للرجل والشاب الذي يعشق الساعة ويريد أن يضعها كل يوم على المعصم في مختلف المناسبات وخلال العمل. الساعة رائعة، الحزام من المطاط الفاخر عليه نقوش رائعة لتجديد ستايل الساعات الكاجوال.

L.U.C XP URUSHI

من الساعات التي تشبة اللوحة الفنية، سوف ترى رسم كلب مع الأزهار المحيطة به داخل مينا الساعة الدائري، لا وجود لمؤشرات الوقت، صعبة التحديد، لكن رائعة مع ستايل الملابس العصرية الشبابية والرجالية.

CLASSIC MANUFACTURE

ساعة كلاسيك لرجل الأعمال الذي يحافظ على نعومة الستايل، الساعة رفيعة وليست ضخمة على المعصم، الحزام من الجلد الفاخر، مقاومة للمياه ومثالية للإرتداء كل يوم من دون الشعور بالضجر منها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية