رفض أن يعطيها المال فقامت بضربه! القصة الكاملة على لسان ضحية الفتاة الباتمانية

صورة من الحادثة

صورة من الحادثة

ضجت الصحف ومواقع التواصل في السعودية وبعض الدول العربية بفيديو لفتاة سعودية تقوم بضرب شاب داخل أحد مطاعم المملكة.

تحرش جنسي، تحرش لفظي واتهامات كثيرة وُجّهت لهذا الشاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار الفيديو. اليوم وبعد مدة بسيطة على نشر المقطع المزعوم قرر الشاب كسر حاجز الصمت والتكلم لصحيفة "عكاظ" المحلية عن تفاصيل الحادثة.

ias

الرواية حسب كلام الشاب

"ضحية فتاة النينجا" كما لقبته الصحيفةمن آل العتيبي، يقول أن الواقعة قديمة وعمرها أكثر من شهر، وأنه لاحظ قبل دخوله الى المطعم ان الفتاة لم تكن بحالة اتزان، حيث أنها طلبت منه المال في الخارج لكنه لم يعرها أي اهتمام ما دفعها الى شتمه بعبارات نابية، ولكنه لم يرد عليها ودخل الى المطعم. أضاف العتيبي أنه وعند خروجه من دورة المياه وجد الفتاة ذاتها تحمل بيدها حذاءها وتضربه به قبل أن تقوم بالهجوم عليه وتوجيه لكمات كثيرة له، وأنه حاول تفادي هذه الضربات وعدم الرد بالمثل كونها فتاة.

وأشار الى أنها واصلت استفزازه وحاولت خطف هاتفه غير أن الحضور حالوا دون هذا الامر مضيفاً أنها قامتباللحاق به الى خارج المطعم.

سيقاضي من اتهمه زوراً: أكد العتابي أنه بريء من تهمة التحرش مشيراً الى أن الحضور كانوا سوف يلقون القبض عليه لو كانت هذه التهمة صحيحة، وأضاف أنه سيعمل على مقاضاة كل من اتهمه بالتحرش والاساءة له على مواقع التواصل.

هنا بعض التعليقات التي انتشرت بعد ظهور الفيديو على موقع تويتر:

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية