"مزيون": حسني في الرياض بعد جدة.. وممنوع أن يقال له "أحبك"!

الفنان المصري تامر حسني

الفنان المصري تامر حسني

ما زال حفل الفنان المصري تامر حسني يثير جدلا كبيرا داخل المملكة العربية السعودية على الرغم من أنه سينظم في نهاية شهر مارس الجاري مع معلومات عن حفل آخر قد يعقد في الرياض.

لم تكن هي الحفلة الغنائية الأولى التي تشهدها السعودية خلال الفترة الماضية وتحديداً مدينة جدة، بل العديد من الحفلات التي شهدتها المملكة داخل هذه الصالات المغلقة وجميع هذه الحفلات حظيت بالحضور والمتابعة.

ias

إلا أنه ومنذ الإعلان عن إقامة حفلة غنائية في يوم 30 مارس للفنان حسني في جدة والإعلان عن موعد بيع التذاكر ومنذ فتح أبواب البيع نفذت جميع هذه التذاكر منذ وقت مبكر.

وبحسب المعلومات التي تحصل عليها موقع "مزيون" فإن منافذ بيع التذاكر شهدت إقبالاً كثيرا من قبل العنصر النسائي لحضور هذه الحفلة، إضافة إلى الفئة الأعلى كانت للشباب وهو على عكس الحفلات السابقة التي يكون فيها الأمر معتدلاً نسبيا بين جميع الفئات في شرائح المجتمع كافة، والتي حضرت العديد من الحفلات السابقة.

ولعل شرط اللجنة المنظمة بعدم الرقص أو التمايل أثناء الحفلة التي سيقدمها الفنان تامر حسني هو الأمر المثير للجدل عبر كافة مواقع التواصل الاجتماعي كون أن هذا الشرط لم يذكر في الحفلات السابقة، فيما اعتبر البعض بأنه أن تم منعهم من الرقص والتمايل فكيف لهم أن يستمتعوا بهذه الحفلة؟!.

وسألوا "هل هذه الحفلة هي مختلفة عن بقية الحفلات أم أن هذا الطرب هو مختلف عن الرقص أثناء العرضة الشعبية أو الرقص على أنغام المزمار والخبيتي ؟! فجميعها لا تكمل إلا بالرقص وكلها يتم السماح بممارستها"، داعين على اللجنة المنظمة إلى العمل على تهيئة المكان وتوعية الجميع في المحافظة على المقاعد، مع الاستمتاع بكافة أحداث هذه الحفلة المنتظرة من قبل الوسط السعودي.

ورفضوا وضع قيود حديثة داخل حفل غنائي ينتظره عشاق الفنان تامر حسني، والذي قد يُغني دون أن يتمايل ويتراقص.

وأفادت معلومات لموقعنا أن اللافتات الترحيبية بالفنان المصري ممنوعة حتى، وما من أحد سيكون أن ستكون قادرة على حمل لافتة لحسني مكتوب عليها "أنا أحبك" أو ما شابه.

هذا وعلم موقع "مزيون" أن حفلا آخرا قد ينظم لحسني في الرياض بناء على عشرات الطلبات من الذين لن يتمكنوا أن يحضروا حفل جدة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية