رسمياً "الفيفا" يهدد صلاح بالاستبعاد من المونديال القادم!!

هل سيستبعد من كأس العالم

هل سيستبعد من كأس العالم

في خبر سيشكل صدمة لمتابعي كرة القدم حول العالم وللعرب خصوصاً.

هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اللاعب المصري الدولي وهداف نادي ليفربول الانكليزي محمد صلاح بالاستبعاد من المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 المقرر اقامتها في روسيا.

ias

هذا الخبر الذي نقله موقع "اليوم السابع المصري" جاء بعد تلقي الاتحاد المصري خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولي، يحذر فيه اللاعب أنه في حال قام بالتغيب عن اختبار الفحوصات التي تجريه الوكالة العالم لمكافحة المنشطات سيتم حرمانه من المشاركة في المونديال القائم، واتى هذا التحذير بعد غياب الفرعون عن هذا الفحص أثناء معسكر منتخبه الذي أقيم في سويسرا.

غليان في الاتحاد المصري: فجرت هذه الاخبار غضب رئيس الاتحاد المصري "هاني أبو ريدة" الذي حمل الجهاز الفني والإداري للمنتخب ما تعرض له اللاعب من تحذيرات بسبب منحه اللاعب إجازة من معسكر الفريق لمدة يوم بسويسرا دون ابلاغ الفيفا، وهو اليوم عينه الذي حضر فيه مندوبو الوكالة لأخذ العينات من 5 لاعبين من المنتخب الوطني لاختبار المنشطات.

يذكر أن قرعة كأس العالم كانت قد وضعت المنتخب المصري في المجموعة الاولى رفقة المنتخب السعودي الشقيق، وقد علق رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية تركي آل الشيخ في وقت سابق على تألق صلاح بطريقة مازحة عبر موقع تويتر من خلال نشر صورة للمصري تحتها عبارة "لازم يوحشنا في كأس العالم" الامر الذي قوبل بردود مازحة أيضاً من قبل اعلاميين مصريين ما يعكس حسن العلاقات بين البلدين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية