هذا ما قاله الساحر رونالدينيو عن السعودية.. تصريحات رائعة من لاعب عملاق!

من بين الافضل في التاريخ

من بين الافضل في التاريخ

رغم الاداء المخيب الذي ظهر فيه نجوم العالم في كرة القدم خلال لعبهم لنادي النصر السعودي بمواجهة فالنسيا الاسباني في مباراة اعتزال فهد الهريفي، الّا أن لهذه المباراة مكاسب عديدة من الناحية التسويقية والمعنوية للكرة السعودية.

ليس بالامر السهل أن تجمع هذه الكوكبة من النجوم في مباراة اعتزال حيث أننا شهدنا تواجد كل من ديكو، ببيرلو، كريسبو، والساحر البرازيلي رونالدينيو الذي سرق كل الانظار داخل الملعب وخارجه، خصوصاً مع التصريحات التي أدلى بها ابن السامبا لبرنامج "في المرمى" والتي نستعرضها لكم في هذا المقال.

ias

عن معرفته بالسعودية: قال رونالدينيو "سمعت سابقا عن السعودية كبلد وأيضا تحدثت مع أصدقائي من لاعبين برازيلين الذين سبق لهم اللعب هنا وقالوا لي أن الناس هنا يحبون كرة القدم ويحبون البرازيليين، تركت كرة القدم منذ عامين لكنني جاهز للعب في المبارة ولدي كل شهر أو شهرين شيء ما أقوم به في مجال الرياضة وأسعى لقضاء وقت سعيد وجميل مع زملائي ودوما أنا متحمس لمثل هذه المباريات.

عن شعوره بالتواجد بالمملكة: وأردف بطل كأس العالم 2002: "لعبت سابقا مع تياغو نيفيز ورغم أننا لم نتقابل منذ فترة طويلة لكن حسبما أسمع فإن التطور متواصل في الكرة السعودية وآمل ان ينعكس ذلك على مستوى المنتخب الأول".

وأضاف: "أنا جدا سعيد بوجودي هنا ونتمنى أن نكون عند حسن ظن الجماهير السعودية في هذه المباراة ونقدم لها كرة جميلة".

عن حظوظ المنتخبات في المونديال القادم: في هذا السياق قال لاعب برشلونة وميلان الاسبق: "كل المنتخبات تريد التأهل بطبيعة الحال في المجموعة الأولى للمونديال، المنتخب الروسي يلعب على أرضه، ويبقى الأوفر حظا في بلوغ الدور الثاني لكن في كأس العالم كل المنتخبات تبقى لها حظوظ وفي كرة القدم لا شيء مستحيل وفيما يتعلق بالمنافسة على اللقب فإن المنتخب البرازيلي يبقى أحد المرشحين للتتويج بكل تأكيد، وبالنسبة لمشواري الكروي الشخصي لقد لعبت للكثير من الأندية في العالم هناك لحظات جميلة وأخرى سيئة لكني كنت أستمتع في كل منها بلعب كرة القدم مهما كانت النتائج".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية