بالفيديو والصور: رقص واختلاط داخل احدى مستشفيات المملكة!

رقص وعرض أزياء في احدى قاعات المستشفى

رقص وعرض أزياء في احدى قاعات المستشفى

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، بمجموعة من الفيديوهات والصور لحفل راقص وعرض أزياء أقامه عدد من منسوبي مستشفى الامير محمد بن عبد العزيز في مدينة الرياض.

الفيديو أظهر ممرضات يقمن بالرقص وهنّ يرتدين الزيَّ الرسمي للمستشفى، فيما ظهر خلفهن شعار واسم المستشفى، خلال احتفال بفعالية أسبوع التمريض 2018.

ias

كما ظهرت مشاهد استعراض ممرضات بالزيّ الرسمي، فيما قدّم رجال آخرون نفس الفاصل على خشبة المسرح.

هذه اللقطات لم تمر مرور الكرام حيث عبر رواد التواصل الاجتماعي عن غضبهم الشديد من هذه المسألة معتبرين أنها مخالفة للعادات والتقاليد والقيم السعودية، واليكم أبرز ردود الفعل التي نشرت على موقع تويتر.

رد المستشفى

في أول رد رسمي من قبل ادارة المستشفى، علق مدير العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي فلاج الشمري أن الادارة أقامت حفلا يوم الخميس الماضي بمناسبة يوم التمريض العالمي، إلا أن الموظفين عادوا ونظموا حفلا آخرا خارج المستشفى في وقت لاحق، ونفى أن تكون أحداث هذه الحفلة قد وقعت داخل مبنى المستشفى أو أي مرافق تابعة لها.

يذكر أن مثل هذه الحوادث زادت كثيرة في الاونة الاخيرة في المملكة العربية السعودية، ولعل أشهرها هي الحادثة التي حصلت منذ مدة في منطقة عسير حيث ظهر شاب يرقص مع فتاة منقبة في وسط الشارع.

اقرأ أيضاً: فتيات سعوديات يرقصنّ داخل إحدى المستشفيات ومطالبة بمعاقبتهم

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية