عطر رجالي حلو للغاية لصيف 2018!

عطر رجالي حلو

تتكوّن قائمة كولونيا للرجال الأكثر شعبية من بعض أفضل المنتجات التي تكون قد سمعت عنها بالفعل.

استمتع بجميع العطور المدرجة أدناه والمختارة من بين المئات من العلامات التجارية للرجال المعروفة بصناعة الكولونيا، فهي تستحق بالتأكيد الحصول على مكان في قائمة أحلى العطور في عام 2018.

ias

Giorgio Armani Acqua di Gio Cologne

يحتوي أكوا دي جيو كولونيا من جورجيو أرماني على رائحة جديدة رائعة من الحمضيات مع إكليل الجبل والياسمين. هو واحد من بين عدد قليل من العطور التي يمكن التعرف عليها على الفور.

Guess Seductive Homme Blue

وسّعت شركة Guess خط عطر Guess Seductive Homme Blue في عام 2012. وكان هذا هو ثاني عطر للرجال في المجموعة، منعش ورائع وحسي. العطر هو لكل شخص يريد سمات شخصية أسطورية وجريئة وساخنة ومثيرة. يتم تقديم الكولونيا من قبل العطار Guillaume Flavigny. متوفر بحجم 50 و 100 مل ماء تواليت مع جل للإستحمام ومزيل للتعرق.

Givenchy Gentlemen Only Absolute Eau de Parfum

"جيفنشي جنتلم أونلي أبسولوتي أوو دو برفوم" يحتوي على برغموت وجوزة الطيب والزعفران. وينتهي العطر بمزيج من خشب الصندل والفانيلا مع رائحة المسك. هذه الروائح تضيف عاملاً رجولياً وتبقى لفترة طويلة جداً لحوالي 8 ساعات.

Viktor & Rolf Spicebomb Eau De Toilette Spray for Men

تم تصميم الزجاجة بواسطة فابيان بارون بطريقة تبدو وكأنها قنبلة يدوية، والتي "تشغل" بشعار المصمم. العطر متوفر بحجم 50 و90 مل أو "أو دو تواليت" مع 200 مل من جل الإستحمام و 100 مل كبلسم للحلاقة.

Yves Saint Laurent L’Homme Ultime

من العطور الجديدة للرّجال لعام 2018، استمتع برائحة الزّنجبيل المنعشة والتي تفوح بكل جرأة وثقة. هذا العطر مثالي للرجال والشباب وهو من أحلى العطور الفرنسية التي تستحقّ الشراء.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية