مفاجأة.. ليندساي لوهان تترك أمريكا وتقرر العيش في السعودية!

ممثلة امريكية بطلة فيلم سعودي

نادراً ما يختار المشاهير والنجوم ان يوسّعوا أعمالهم او حتى يطوّروها في الدول العربية والخليجية.

هذه الدول بما فيها السعودية، تملك مجموعة من القيم الأخلاقية والمعتقدات قلّما تتماشى مع عقلية المشاهير الأجانب مثل الممثّلين.

ias

المملكة الخليحية إتخذت أخيرا قرار فتح صالات السينما وإعطاء المرأة حريتها في الحياة الاجتماعية الى جانب طرح رؤية 2030 التي تعمل على جعل أرضها خصبة للاستثمارات الاجنبية.

الممثّلة الأمريكية ليندساي لوهان، خلال ظهور لها في برنامج The Wendy Williams Show فجّرت مفاجأة من العيار الثقيل: فهي وضعت في مخطّطاتها فكرة تصوير فيلم في المملكة العربية السعودية. ليس هذا فقط، بل تنوي ان تصمّم جزيرة خاصّة لها في إمارة دبي.

#LOHANISLANDDUBAI

A post shared by Lindsay Lohan (@lindsaylohan) on

ما هي قصّة الفيلم؟

ليندساي أعلنت ان اسم الفيلم سيكون Frame وهو يحكي قصّة مصوّرة أمريكية محترفة تترك زوجها في الولايات المتحدّة الأمريكية وتقرّر الذهاب الى السعودية والعيش هناك. هذه المصوّرة ستنغمس في التقاليد والمعتقدات السعودية بعد ان تتشارك وتتعرّف على الحياة هناك مع مجموعة من السيدات السعوديات.

من جهة ثانية، غرّدت لوهان عبر حسابها الرسمي على تويتر مهنأةً الشعب السعودي بالخطوة التي أعلنتها السلطات عبر السماح بإنشاء صالات السينما مؤكّدةً انها ستكون جزءاً من هذا النجاح مع فيلمها الجديد Frame الذي لم تصفح عن موعد تصويره او إطلاقه.

كل هذا بعد أن انتشرت صور ليندساي بالبوركيني على الشواطئ التايلاندية ما أثار الجدل حول اعتناقها الدين الاسلامي علماً انها متعمّقة كثيراً في دراسة وحفظ القرآن الكريم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية