أفضل موقع عطور أمريكي لتشتري العطر الذي تريد!

أفضل موقع عطور امريكي

عديدة هي المواقع الإلكترونية المتخصّصة في بيع العطور الجميلة من الماركات العالمية المعروفة.

قد يفضّل الناس شراء العطر من المواقع الأمريكية التي تبيع العطور الأصلية من مختلف الماركات، وهي فعلاً تكون عطوراً مميزة للغاية ومن أحسن أنواع العطور.

ias

من المواقع الأمريكية لبيع العطور الرجالية:

  • fragrancex.com: الهدف الساسي في FragranceX.com تزويدك بأكبر تشكيلة من العطور والكولونيا بأقل الأسعار. تتكون تشكيلة العطور المخفضة من أكثر من 9،500 ماركة من العطور، كولونيا، غسول الجسم، وبعد الحلاقة، بما في ذلك العديد من العطور والكولونيا الموقوفة.
  • fragranceoutlet.com: تم تأسيس The Fragrance Outlet في عام 1990، وتمتلك وتدير أكثر من 100 متجر Fragrance Outlet و Designer Fragrances. أول متجر، Fragrance Outlet ، ظهر في نوفمبر 1990 في بوتوماك ميلز مول، خارج واشنطن العاصمة. مفهوم الموقع بسيط – فهو يقدم أوسع مجموعة من العطور الأصلية وبأسعار معقولة.
  • FragranceNet.com: موقع FragranceNet.com موجود على الإنترنت منذ عام 1997. يحتوي الموقع على أكثر من 17 ألف عطر ومنتجات العناية بالبشرة، والماكياج، ومنتجات العناية بالشعر، الروائح والشموع وكلها بأسعار مخفّضة. يقدّم المتجر الإلكتروني شحناً مجانياً في الولايات المتحدة مع الحد الأدنى من الطلبات. حصل FragranceNet.com على تصنيف A + من مكتب Better Business Bureau.
  • Perfume.com: كان Perfume.com ولا يزال رقم 1 في أمريكا لشراء العطور المخفضة على الإنترنت، والذي ظهر منذ عام 1995. يوفّر أكثر من 7000 عطر للنساء والرجال، كلها قابلة للتوصيل إلى بابك في غضون أيام قليلة فقط. تشكيلة واسعة من العطور والكولونيا تشمل روائح المشاهير، مجموعات الهدايا، والعطور التي يصعب العثور عليها في بعض المتاجر والدول، فضلاً عن العينات المتخصصة، الإصدارات الجديدة. إذا كنت تبحث عن شراء عطر على الإنترنت أو كنت ترغب في شراء عطور ذات علامة تجارية ، فإن Perfume.com هو المتجر الأكثر موثوقية عبر الإنترنت في أمريكا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية