شركة إنفنيتي تكشف عن سيارة QX80 للعام 2015

اجدد سيارة انفينتي 2015

اجدد سيارة انفينتي 2015

أطلقت إنفنيتي الشركة العربية للسيارات سيارة QX80 الجديدة لعام 2015 و ذلك من خلال عرض أقيم مساء أمس في مركز إنفنيتي للسيارات ، الشركة الرائدة لمجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لسيارات إنفينيتي في دبي والإمارات الشمالية. حيث تخلل هذا الحدث عرض أزياء حي لأزياء خريف و شتاء 2015 للمصمم الشهير نيكولاس جبران .

ias

و تخلل الحدث عرض أزياء حي للمصمم العالمي الشهير نيكولاس جبران حيث اتسمت مجموعة تصميماته بالغرابة و الحداثة و الرقي و كما هو متعارف عليه أن نيكولاس جبران قد عمل مع الكثير من مشاهير الغرب و الفنانين العرب و غيرهم من مشاهير الساحة الفنية .

ستكون السيارة انفنيتي متواجدة في جميع معارض انفنيتي الشركة العربية للسيارات في دبي و الامارات الشمالية بسعر يبدأ ٢٨٨.٠٠٠ ألف درهم و تأمين لسنة واحدة و خدمة صيانة السيارة ل ٣ سنوات.

في نهاية العرض أتاحت شركة إنفنيتي للسيارات للحضور الكريم فرصة لالتقاط صور لسيارة إنفنيتي QX80 التي امتازت بلونها الأزرق الجديد كما قامت بإجراء سحب للفائزين و منحهم فرصة تجربة القيادة الممتعة لسيارة إنفنيتي QX80 2015 الجديدة .

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية