اهم النشاطات الحميمية للزوجين

افكار نشاطات حميمية للزوجين

افكار نشاطات حميمية للزوجين

لا تقتصر الحميمية على ممارسة الجماع فقط، إنّما هناك العديد من النشاطات التي يمكن أن يقوم بها الزوجان لتعزيز الروابط الحميمية بينهما وإشعال الرغبة الجنسية. إكتشفها فيما يلي:

ias

– مشاهدة فيلم رومانسي: من أكثر النشاطات الحميمية التي يمكن أن تقوم بها مع الزوجة هي مشاهدة فيلم رومانسي. فهذا النشاط يساعد الثنائي على تعزيز الروابط العاطفية بينهما والتقرب من بعضهما أكثر.

– شراء الملابس الداخلية سوياً: قد لا يحبّ الزوج مرافقة زوجته إلى السوق إلّا أنه سيعشق فكرة شراء الملابس الداخلية معها. هذا النشاط سيساعدكما على تعزيز الروابط الحميمية.

– الإستحمام سوياً: يمكنك تحضير حمّاماً ساخناً على ضوء الشموع مع الزوجة. هذه المبادرة الرومانسية ستساعدكما على تمضية أوقات حميمية مميزة، لا تنتسى وستشعل الرغبة الجنسية بينكما.

– التعبير عن المشاعر من خلال الكتابة: فاجئ شريكتك عند الصباح أو بعد عودتها من العمل برسالة تعبّر فيها عن حبك لها ومشاعرك الصادقة. هذه المبادرة البسيطة ستساعدكما على تعزيز حياتكما الحميمية والتقرّب من بعضكما.

– تحضير الطعام مع بعضكما: ستستمتعان حتماً بتحضير الطعام سوياً. فهذا النشاط سيساعدكما على تمضية أجمل الأوقات مع بعضكما وتقوية الروابط العاطفية بينكما.

– مساعدتك في الحلاقة: يمكن أن تساعدك زوجتك في الحلاقة. هذه المبادرة تعتبر من أكثر النشاطات الحميمية التي يمكن أن يقوم بها الزوجان إذ إنّها تعبّر عن الثقة بين الزوجين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية