كريستيانو رونالدو قائد "النصر" هداف دوري روشن السعودي لعام 2024 بـ 35 هدفًا

كريستيانو رونالدو قائد _النصر_ هداف دوري روشن السعودي لعام 2024 بـ 35 هدفًا

مصدر الصورة: حساب cristiano@

انتزع كريستيانو رونالدو قائد “النصر” لقب هداف دوري روشن السعودي لعام 2024 بـ 35 هدفًا، بعد أهدافه الأخيرة في مرمى الإتحاد.

ias

كسر كريستيانو رونالدو الرقم السابق المسجل باسم مهاجم الاتحاد المغربي عبد الرزاق حمد لله، ليُصبح أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في موسم واحد بالدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد 35 هدفًا، وحول الأرقام القياسية تذكر أن “الهلال” أول نادي سعودي يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية بأكبر سلسلة انتصارات.

“الدون” يكسر الرقم القياسي

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين عبر منصة إكس أن كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر السعودي، تمكن يوم الإثنين 27 مايو بعد تسجيله هدفين في شباك فريق الإتحاد من انتزاع لقب هداف الدوري بفارق هدف واحد بينه وبين اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد لله.

وبهذا أصبح “الدون” في صدراة ترتيب هدافي الدوري السعودي بفارق سبعة أهداف عن مهاج الهلال الدولي الصربي ألكسنر ميتروفيتش، وبهذا تمكن كريستيانو رونالدو من رفع رصيده ليُصبح أعلى رصيد أهداف للاعب في موسم واحد منذ بداية دوري المحترفين السعودي في موسم 2008- 2009.

بهذا أصبح ترتيب اللاعبين في دوري روشن السعودي للمحترفين كالآتي:

  • 1-“رونالدو ” – النصر .
  • 2-“ميتروفيتش” – الهلال .
  • 3-“ساكالا ” – الفيحاء.
  • 4-عبد الرزاق حمدالله ” الاتحاد “.
  • 5-فراس البريكان – الأهلي .

في الختام، وفي إطار الحديث عن كرة القدم السعودية تابع ضربة موجعة للاتحاد قبل الكلاسيكو.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية