في دور الـ 16 من "يورو 2024" أمام سلوفينيا: رونالدو يسعى للذهاب بعيدًا مع البرتغال

في دور الـ 16 من "يورو 2024" أمام سلوفينيا: رونالدو يسعى للذهاب بعيدًا مع البرتغال

مصدر الصورة: من الحساب الرسمي للاعب كريستيانو رونالدو على إنستغرام

يسعى رونالدو في الدور ال 16 من يورو 2024 للذهاب بعيدًا مع البرتغال أمام سلوفينيا، التفاصيل لك في السطور التالية لموقع راجل لليوم.

ias

تُستكمل اليوم الاثنين منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس أوروبا “يورو 2024″، التي تحتضنها ألمانيا، وذلك بمواجهتين لا تقبلان أنصاف الحلول. وقد يهمك هل تتحول جماهير الهلال لدعم الدون في اليورو؟

فرنسا ضد بلجيكا

يتجدد الموعد مع القمة في ملعب “مركور شبيل” التي تجمع منتخب فرنسا بنظيره البلجيكي في تمام السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

هذه القمة المنتظرة تجمع وصيف العالم 2022، بقيادة النجم الفرنسي “مبابي”، بالبلجيكي “دي بروين” ورفاقه، والمتوقع أن يكون هذا اللقاء من أكثر اللقاءات إثارًة حتى صفارة النهاية. وهنا هل كذب ديشان بشأن مبابي؟

رونالدو يهدف لقيادة بلاده للنهائي

أما اللقاء الثاني، وعلى ملعب “دوتش بانك بارك”، يواجه منتخب البرتغال نظيره السلوفيني في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يسعى النجم العالمي “كريستيانو رونالدو” لقيادة منتخب بلاده البرتغال إلى أبعد دور ممكن، وإن كان هدفه الأول بلوغ النهائي الأخير له في مسيرته. وتابع هنا الأهلي السعودي يقترب من نجم النصر بقرار من كاسترو

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية