يامال "الرضيع" الذي استلهم المجد من ميسي

يامال "الرضيع" الذي استلهم المجد من ميسي

إليك قصة اللاعب يامال “الرضيع” الذي استلهم المجد من ميسي، تفاصيل الخبر لك في السطور التالية لموقع راجل لليوم.

ias

قبل 17 عام لم يكن يعلم ميسي أن صورته مع رضيع ببرشلونة، ستعود للظهور مجددًا وتكون حديث العالم بأسره، وأن ذلك الطفل سيصبح نجم اليورو ولم يكمل عامه ال 17. وإليك هنا الأمين جمال: مراهق مغربي يكسر رقم بيليه القياسي

ما هي قصة الصورة؟

الصورة التي جمعت النجمين تعود إلى عام 2007، وهي التقطت من قبل المصور خوان مونفورت في غرفة تبديل الملابس في ملعب “الكامب نو” في مدينة برشلونة، من بعد توزيع جوائز مسابقة اليانصيب من اليونسيف بمنطقة ماتارو في برشلونة حيث كانت تسكن عائلة يامال.

وأوضح المصور أنه تم القاط الصورة في الملعب وقتها حيث كانت عائلة يامال مشاركة في المسابقة.

أوجه التشابه في التألق بعمر مبكر

أعادت صورة ميسي مع لامين يامال المقارنة ببدايتهما، وأوجه التشابه بينهما بالتألق في سن مبكر مع برشلونة. بالإضافة لطريقة اللعب والمراوغة والتسجيل في المساحات الضيقة.

من المعروف أن ليو ولامال هما من أبناء أكاديمية “لا ماسيا”، حيث ظهر ميسي بعمر ال 13 عام ولامال في سن ال 6 سنوات.

لامال على خطى ميسي

يسير لامال على خطى ميسي في تحطيم الأرقام القياسية بعد أن بات أصغر لاعب يسجل في تاريخ كأس أمم أوروبا، عندما قاد إسبانيا إلى النهائي مسجلًا هدفًا مذهلًا ضد فرنسا، وهي نفس الليلة التي بلغ فيها ميسي نهائي كأس كوبا أمريكا 2024 ليشترك النجمان في التسجيل والفوز بجائزة الأفضل.

لامال قد يواجه قدوته في كأس الأبطال الفيناليسما في حال قادا منتخبي بلديهما للتويج باللقب القاري. وقد يهمك حارس تركيا يعيد التصدي الأعظم في تاريخ كرة القدم إلى “يورو 2024”

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية