إنتل تدخل في صناعة الأجهزة القابلة للإرتداء

إستحواذ إنتل على Recon Instruments

إستحواذ إنتل على Recon Instruments

ضمن سلسلة من التطويرات التي تقوم بها شركة إنتل، أعلنت بشكلٍ رسمي عن إستحواذ شركة Recon instruments الكنديّة المختصّة بالأجهزة القابلة للإرتداء في الرأس.

ias

لن يؤثّر الإستحواذ من إنتل على بيع Recon Instruments في السوق أي أن السلع ستنزل بإسم الشركة بشكلٍ طبيعي، لكن موقع العمل سيكون في مبنى شركة إنتل ضمن "مجموعة الاجهزة الجديدة".

تستفيج إنتل من الفريق المخضرم الموجود مع الشركة الكندية والذي يلك خبرة كبيرة في مجال الأجهزة القابلة للإرتداء مثل النيروجيمنج، كما أكدت الشركة عبر مدوناتها الرسميّة أن هذا الإستحواذ سيكون فرصةً كبيرة لتطوير المجال التكنولوجي، وحدثاً محوريّاً في علم التكنولوجيا.

أكدت إنتل انها تتوقع أن ينجح المشروع الذي يحضر إليه بين الشركتين ولن يفوّتو هذه الفرضة لخلق شيء جديد في عالم التكنولوجيا.

أمّا شركة Recon Instruments المعروفة في مجال إبتكار الشاشات القابلة للإرتداء في الرأس للرياضيين الذين يضطرون للباسها اثناء الشتاء وبسبب المطر، كما أصدرت شاشة قابلة للإرتداء لممارسي ركوب الدراجة النارية.

سيكون المزيج بين هاتين الشركتين فعّال فكل منهما رائدٌ في إختصاصه ونجاحهما وصل للعالم كلّه، لذا تُصر شركة إنتل أن تعمل بكامل طاقتها على الأجهزة القابلة للإرتداء، فبعد الشراكة مه جوجل وTAG Heuer السويسريّة، إستمرّت الشركة للإستثمار مع شركة فيوزكس لصناعة النظارات الذكيّة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية