اجمل خمس العاب مجانية للايباد

اجمل خمس العاب ايباد مجانية

إذا كان لديك جهاز أيباد، وأردت أن تقوم بتحميل ألعاب مجانية عليه، سنعطيك قائمة بأفضل خمس ألعاب تم تنزيلها على هذا الجهاز اللوحي. تعرف على هذه الألعاب وقم باختبارها وإذا لم تعجبك ستكون قد كسرت الروتين من دون أن تقوم بدفع مبالغ مالية.

ias

إلعب كرة القدم مع New Star Soccer

من أبرز المراكز التي يحب كل شخص أن يشغلها في لعبة كرة القدم هو مركز الهجوم، لأنه يخولك أن تكون مشهوراً عبر قيادة فريقك إلى الانتصارات. تقدم لك لعبة New Star Soccer فرصة أن تكون مهاجم الفريق الذي تختاره لتقوم بالتسديد نحو الهدف وتسجيل أكبر عدد من الكرات في شباك الخصم.

انتبه من العوائق أثناء هروبك من المعبد في Temple Run 2

إذا كنت تحب الحماس وإذا كنت تريد أن تزيد سرعة دقات قلبك، ما عليك سوى تحميل هذه اللعبة الرائعة عبر الأيباد الخاص بك. يتمحور موضوع هذه اللعبة حول هروبك من المعبد الذي ترى نفسك مسجوناً داخله. ولكن إذا كنت تعتقد أن الهروب سيكون سهلاً، فأنت مخطأ لان الكثير من العوائق، كالقطارات السريعة والصخور الكبيرة والحفر، ستمنعك من تحقيق هدفك.

كسّر الزجاج في لعبة Smash Hit

من منا لا يتمتع بتكسير الزجاج والاستمتاع إلى صوته؟ ولكن الأمر صعب أن يتحقق في الحياة اليومية. من هنا أصبح بإمكانك أن تعيش هذه المغامرة الممتعة من خلال لعبة Smash Hit التي تمكّنك من سحق الزجاج وجميع العوائق التي تصادفها من خلال إطلاق النار عليها.

اختبر حياة البطل الخارق مع Middle Manager of Justice

إذا أردنا أن نصف شخصية بطل ما، نقول أنه دائماً على أهب الاستعداد لمحاربة الأشرار والقتلة. ولكن البطل الخارق هو الذي يشاهد التلفاز ويراقب الاتصالات ويقوم بمجابهة المجرمين والقضاء عليهم. في لعبة Middle Manager of Justice ستكون البطل الخارق. استمتع بهذه اللعبة ولن تمل ابداً.

اختبر متمعة السرعة مع Real Racing 3

الفوز بانتظارك في Real Racing 3، ولكن لا يمكنك الاستهانة بخصومك لأنهم سيمنعونك من تحقيق نصرك. قم بقيادة سيارتك بسرعة كبيرة ولا تقترف الأخطاء. استعمال دواسة الفرامل مهم عند المنعطفات لتتمكن من المحافظة على توازن السيارة.

معظم الناس تقوم بتجربة الألعاب المجانية قبل تلك المدفوعة، من هنا لا تتردد في اللجوء إليها لتستمع بأجمل الألعاب في جميع الأوقات على جهاز الأيباد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية