زينيث تحتفل بالذكرى الـ50 للأسطورة الكوبية: كوهيبا

احتفال زينيث بذكرى الاسطورة كوهيبا

تشترك العلامتان التجاريتان المعروفتان زينيث وكوهيبا ضمن نفس فلسفة التميز والرقي والتفرد. زينيث هي الشركة السويسرية المتخصصة بصناعة الساعات منذ أكثر من 150 عاما من الابتكار والخبرة، في حين أن كوهيبا الكوبية هي العلامة التجارية الشهيرة المتخصصة في صناعة السيجار في العالم منذ عام 1966.

ias

ها هي اليوم العلامة التجارية كوهيبا تحتفل بعيدها الخمسين، وبمناسبة هذه الذكرى، قدمت زينيث سلسلة محدودة من ساعة كوهيبا التي تحتوي على الذهب الوردي والفولاذ المقاوم للصدأ، والحزام البني والزخارف على شكل سيجار كوهيبا.

إنها مزيج من الأناقة والتقنية العالية الجودة، وهي مثال للجرأة والمتعة والخبرة البارزة في الإبداعات الاستثنائية لتحقيق النجاح والتألق في الأسواق.

وتشدد شركة زينيث على أنها فخورة بشراكتها مع كوهيبا، وهي ليست فقط أفضل العلامات التجارية في هافانا، لكنها تمثل أيضا الشركة المتميزة بالمنتجات الفخمة والمعروفة عالميا.

مثل زينيث، الرائدة في صناعة الساعات الجميلة، إن العلامة التجارية كوهيبا كانت ولا تزال كذلك بالنسبة الى صناعة السيجار، وترجم إبداعها من خلال هذه الساعة المبتكرة ذات السماكة التي لا تتخطى ال 42 مم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية