إليك أبرز أحذية كريستيان لوبوتان لربيع وصيف هذا العام

احذية كريستيان لوبوتان

احذية كريستيان لوبوتان

لا تألو العلامة التجارية الشهيرة "كريستيان لوبوتان" جهدا في سبيل إظهار أناقة الرجل من خلال حذائه، والدليل مجموعتها الجديدة لربيع صيف عام 2015.

ias

ركزت "كريستيان لوبوتان" في هذه المجموعة على الحرفية العالية والإنتباه لأدق التفاصيل التي تجعل الأحذية التي يصممها جزءا أساسًيا من خزانة الرجل، وبذلك تستقبل الموسمين بتصاميم جديدة تعكس أسلوبها المبدع.

تتميز هذه المجموعة بألوانها الزاهية مثل حذاء "Education" الكلاسيكسي وحذاء "Gondolier" الرياضي الذي يمنحك الراحة والحيوية أينما ذهبت.

أما للرجال الذين يبحثون عن البساطة، هناك أحذية "Fes" و "Greggo" التي تتمتع بالجلد الناعم الداكن.

شكل آخر وهو الأناناس المطرزة التي تضفي نكهة استوائية على الأحذية البسيطة المصنوعة من القماش والخف، فيما تتميز أحذية "Chain Chill" و"Riviero" بطابع موسيقى الروك آند الرول.

أما أحذية "Espoil" و "Peter Pouch" التي تتمتع بزخارف على شكل شوارب فهي الأنسب لمن رغب بإطالة شواربه لفترة طويلة.

لم تعد ممتلكات الرجل اليوم تقتصر على محفظته، بل أصبح يحمل أشياء أخرى وهنا يأتي دور المجموعة الجديدة من حقائب الرجال التي تلبي احتياجاتهم المتجددة وتواكب الموضة، مثل حقيبة "Fredo" الكلاسيكية و"Aliosha" الحقيبة التي تحمل على الظهر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية