طريقة فعالة لإزالة الشعر نهائياً بالملح!

ازالة الشعر نهائيا بالملح

قد يعاني بعض من الرجال من مشكلة الشعر الزائد في مناطق معينة من الجسم، وهو ليس مرغوبا لأنه يتسبب بالإحراج للبعض، فمظهره غير لائق وكلما كان كثيفا، كلما زادت نسبة التعرق التي تؤدي الى رائحة كريهة خاصة في المناطق الخفية.

تعود أسباب الشعر الزائد، لأسباب وراثية، هرمونية، نفسية، أو بسبب تأثير بعض الأدوية وإفرازات هرمون الذكورة… تعرف الى هذه الطرق لإزالته نهائيا بالملح!

ias
  • هي طريقة سهلة لأن كل المكونات التي نحتاجها موجودة في المنزل، عليك مزج نصف كوب من الملح مع ربع كوب من الماء البارد، قم بتدليك البشرة بعد إزالة الشعر من الجذور أي باستخدام ماكينة الحلاقة التي تقتلع الشعيرات ولا تقطعها. اترك الخليط لمدة ربع الساعة من ثم اشطفه بالماء. قم بتطبيق هذه الطريقة مرة في الأسبوع بشكل منتظم ومستمر لتضعف مناطق نمو الشعر الكثيف.

  • قم بإزالة الشعر بموس الحلاقة، ورش المنطقة التي أزلت منها الشعر بالماء لتضع الملح الخشن عليها، ودلكه جيدا. من ثم قم بتغطية هذه المنطقة بكيس حفظ الطعام وبعد الشعور بالتعرق فيها، قم بإزالتها واستحم.

قد يلجأ كل شخص منا الى الطرق الطبيعية لمعالجة المشاكل التي يعاني منها، لأنها أثبتت فعاليتها منذ القدم وحتى اليوم ولأنها سهلة وغير مكلفة، على الرغم من وجود العديد من العلاجات المتعلقة بالأدوية والكريمات والمستحضرات الطبية، بالإضافة الى العمليات الجراحية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية