من تراه في الصورة هو شبيه ولي العهد وليس هو! حالات شبه غريبة بين زعماء عرب ومواطنين!

شبيه محمد بن سلمان

شبيه محمد بن سلمان

تخيل أنه واثناء سيرك في الشارع ترى رئيس بلادك يتمشى بالقرب منك، أعتقد أنه أمرٌ صعب للغاية بسبب ظروف الرؤساء الامنية.

لكن ماذا سيكون شعورك لو شهدت رئيسك الراحل يركب معك في نفس الحافلة، أو يأكل معك في نفس الطعم، في هذه الحالة تأكد أنك تشاهد شبيه هذا الزعيم عملاً بالمثل شهير "يخلق من الشبه أربعين"، سوف نستعرض لكم في هذا المقال مجموعة من الفيديوهات لاشخاص عاديين يشبهون السياسيين الى درجة كبيرة.

ias

شبيه ولي العهد محمد بن سلمان: حقق المواطن السعودي سلطان القحطاني شهرة كبيرة بسبب شبهه الكبير مع ولي العهد الامير محمد بن سلمان وانتشرت في وقت سابق صور كثيرة لهذ الشاب الذي يصعب ان تفرق بينه وبين الامير محمد.

https://www.youtube.com/watch?v=Re9-pyRLfYI

شبيه الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز: اعتقد ان اكبر صدمة ممكن ان يتعرض لها شخصٌ ما هي رؤية انسان متوفٍ يسير في الشارع، لكن يبدو أن مصور هذا الفيديو استوعب الامر بسرعة وعمل على تصوير شبيه الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز أثناء سيره في احدى شوارع جدة.

https://www.youtube.com/watch?v=T4ExPzBgrAY

شبيه محمد مرسي: رمضان السهاجي هو اسم شبيه الرئيس المصري المخلوع محمد مرسي والذي يعمل كبائع للادوات الكهربائية في احدى شوارع مدينة القاهرة.

شبيه سعد الحريري: قام رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري بتقديم دعوة لشبيهه الشاب اللبناني فؤاد بليق لزيارته في القصر الحكومي، وعمل الحريري على اجلاس بليق مكانه وجلس هو على كرسي الزوار.

شبيه انور السادات: يقف بين الناس ويحيي الجماهير أنه شبيه الرئيس المصري الراحل أنور السادات الذي أجرت معه احدى القنوات المصرية مقابلة في شوارع مدينة طنطا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية