تركي آل الشيخ يعدنا بأخبار مفرحة.. و"مزيون" يكشفها قبل أن يعلنها!

تركي وتغريدته المثيرة

تركي وتغريدته المثيرة

تعمل القناة الرياضية السعودية الرسمية خلال الساعات القادمة على زف العديد من البشائر لمحبي ومتابعي كرة القدم.

هذه القناة التي تشرف عليها الهيئة العامة للرياضة بدأت في وضع كافة الترتيبات الأولية في أن يكون المشاهد السعودي والعربي قريباً من جميع الأحداث الرياضية العالمية.

ias

كل هذه التفاصيل كانت محل اهتمام المستشار في الديوان الملكي ورئيس الهيئة تركي آل الشيخ والذي نشر عبر صفحته على "تويتر" بأن هناك أخبارا مفرحة عن القناة الرياضية.

ووفقاً للمعلومات التي تحصل عليها موقع "مزيون" من مصدر مطلع فإن موضوع نقل الدوري السعودي للعام القادم الذي لم يتم حسم ملفه حتى هذه اللحظة هو الأمر الذي ستعلن عنه القناة السعودية الرياضية بأنها ستكون هي الناقل الحصري لهذه البطولة وبإمكانها بيع حقوق النقل للقنوات التي ترغب في نقل الدوري ويأتي في مقدمة هذه القنوات أبوظبي الرياضية وهي المهتمة بنقل الدوري السعودي.

ليس هذا فقط!

ليس هذا فقط، بل يكشف المصدر لموقعنا أن مباريات السعودية في كأس العالم "ستكون منقولة عبر الرياضية السعودية الفضائية وهو الأمر الذي يمنح المشاهد في جميع أرجاء الوطن العربي بمتابعة السعودية خلال هذا المحفل العالمي، مع توفير كافة الطواقم الفنية والتحليلية للتواجد في روسيا وذلك من أجل الخروج بجودة عالية أثناء نقل المونديال مع وجود استديو تحليلي ومراسلين أثناء بث مباريات الأخضر.

أضف إلى ذلك أن معلومات تتردد داخل الأوساط الرياضية السعودية أن القناة ستنقل كل مباريات كأس العالم وليس فقط مباريات المنتخب الأخضر إلا أن "مزيون" لم يستطع التأكد منها بشكل نهائي.

تجدر الإشارة إلى أن القناة الرياضية السعودية خلال نقلها لمباراة السعودية وإيطاليا قدمت جودة عالية وإخراجا مميزاً ساهم في تلقيها العديد من الإشادات من قبل الوسط الرياضي في السعودية وهو الأمر الذي سيدفعها لمواكبة العديد من المحافل الرياضية خلال الأيام القادمة .

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية