فيديو| الرياض تتحول لمستنقع.. وغرق مول بالقصيم!

أمطار الرياض (أرشيفية/صحيفة الرياض)

أمطار الرياض (أرشيفية/صحيفة الرياض)

ليلة الأحد كانت ليلة كارثية على بعض المارة في الرياض. مياه الأمطار دخلت إلى سياراتهم وباتت أكبر أمنياتهم أن يخرجوا سالمين من المستنقع الذين غرقوا فيه.

هو مستنقع طبيعي من نعم الله هذه المرة. ما إن تبحث عن الأمطار حتى تجد العديد من السعوديين والمقيمين في العاصمة يحمّلون الفيديوهات مباشرة من طرقاتها على مواقع التواصل.

ias

هذه الليلة الماطرة سببت إرتباكا مروريا كبيرا على المارة نظرا لارتفاع منسوب المياه كما دفعت الخطوط السعودية إلى إعلان تأجيل جميع رحلات الرياض حتى الساعة 11 مساء "بسبب الأحوال الجوية".

فرق الإنقاذ سارعت على الفور إلى التخفيض من أضرار الأمطار، فيما رأى مواطنون على مواقع التواصل أن الحالة التي وصلت إليها العاصمة تفضح التقصير في بعض الوزارات.

> غرق المول

من جهة أخرى لا يمكننا أن نغفل عن حالة البرد الشديد الذس ضرب محافظة القضيم وكمية الأمطار الثلوج الهائلة التي سقطت على أراضيها.

في هذا الإطار تناقل مستخدمون فيديو نشر أيضا على موقع "يويتوب" يوضح غرق مجمع العثيم مول بعنيرة فيما أوضح الدفاع المدن أن تهريبا من السقف حصل في بعض المواقع.

هذا ولم تذكر أي وسيلة اعلام محلية عن سقوط اصابات جراء هذه الأمطار، بل اقتصرت الأضرار على الماديات فقط.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية