للمرة الأولى.. جامعة سعودية تجمع الأمهات بأبنائهن في حفل التخريج!

في جامعة الطائف

في جامعة الطائف

كسرت جامعة سعودية للمرة الأولى المألوف ودعت الأمهات إلى حفل تخرج أبنائهن، في خطوة جميلة تزامنت مع عيد الأمهات.. لكن مع شروط!

وضعت الجامعة عدداً من الشروط لسماح دخول الأمهات حفل تخرج أبنائهن، وذلك بإبراز كرت الدعوة المقدمة لهن، وأن يكون الحضور قبل الساعة السابعة والنصف، إضافة إلى أن هنالك أماكن مخصصة سيتم وضعها للنساء يقمن بالجلوس عليها أثناء فعاليات حفل التخرج والذي يقام الأربعاء ٤ رجب بالصالة المغلقة في مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية.

ias

وفقاً للمعلومات التي تحصل عليها موقع "مزيون" فإن حفل التخرج داخل الجامعة سيكون تحت رعاية مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل والذي تقيمه عمادة القبول والتسجيل بجامعة الطائف سيكون مختلفاً عن الأعوام السابقة وذلك بوجود كودار نسائية ستقوم بالعمل على تنظيم الحفل وتوجيه كافة الأمهات إلى المواقع المحددة لهن والتي سيتمكن من مشاهدة كافة فقرات وفعاليات الحفل.

إضافة إلى ذلك، برز وجود جهات تصويرية مختصة يعملن بها كوادر نسائية مؤهلة ستكون لهم منصات ومواقع إعلامية خاصة وذلك من أجل السماح للأمهات بأخذ لقطات تصويرية بطريقة فنية يتم تقديمها لهم عبر لوحات تذكارية.

وأشارت مصادر موقعنا إلى أن اللجنة المنظمة طلبت من الجهات التصويرية بوضع أسعار ثابتة وغير مبالغ فيها حيث لا تتجاوز الصورة الواحدة مع الإطار الفني مبلغ ٣٠ ريالا، وهو الأمر الذي سيتم العمل به في الحفل على كافة الجهات المشاركة في التصوير.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية