بالفيديو:هذه هي اهداف فهد المولد نجم نادي الاتحاد السعودي

اهداف فهد المولد

بعض نجوم المنتخب السعودي استطاعوا ان يشقّوا لأنفسهم طريقاً نحو النجومية والعالمية وهذا ما فتح لهم أبواباً للأندية الأوروبية والعالمية. لهذا، اخترنا اليوم ان نعرّفكم على اللاعب السعودي فهد المولد الذي حمل اسم السعودية الى اسبانيا.

ias

من هو فهد المولد؟ إنه لاعب سعودي الأصل، من مواليد العام 1994 من مدينة جدة. حالياً يلعب مع نادي ليفانتي الاسباني الى جانب مشاركته مع نادي الاتحاد منذ العام 2011 حتى الموسم الحالي. هذا ولا يمكن ان نغفل عن مشاركته مع المنتخب السعودي منذ العام 2012 حتى اليوم.

هذا وقد تردّد بعض الأخبار في الوسط الرياضي، عن تجدد عقد المولد مع نادي الاتحاد حتى نهاية العام 2021.


ما هي الأهداف التي سجّلها؟ 

كأس خادم الحرمين الشريفين:

في الدورة ال 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، سجّل فهد المود لاعب نادي الاتحاد هدفاً رائعاً في شباك فريق الاتفاق ما أشعل حماس الجماهير على المدرّجات.

تصفيات كأس العالم 2018:

تصفيات كأس العالم 2018: ضمن تصفيات كأس العالم 2018، التقى المنتخب السعودي مع منتخب اليابان حيث سجّل فهد المولد هدفه في الدقيقة 62 من المباراة بتمريرة صعبة أوصلته الى شباك الفريق الياباني.

هدف مرمى الهلال:

في موسم 2015، سجّل فهد المولد الهدف الثالث في شباك فريق الهلال في الدقيقة ال 31 فما كان من المعلّق إلّا ان يقول:"ان لم تكن نمراً أكلتك النمور"!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية