سوني أكسبيريا زد 4 موبايل يتناسب مع تطلعاتك

اهم مواصفات سوني z4

على الرغم من صدور هواتف محمولة جديدة في الأسواق، إلا أن الناس ما زالوا يبحثون عن موبايلات رائعة كالسوني أكسبيريا زد 4 لما قدمه من مواصفات مميزة. هذا الهاتف الذي توفر في الأسواق في شهر أيبرل من العام 2015، شهد إقبالاً كثيفاً من الجمهور في شتى أرجاء العالم.

ias

بشكل عام، لم يشتكِ الناس من الهاتف خصوصاً وأن وزنه لم يتجاوز الـ 144 غرام. أما بالنسبة لأبعاده فقد أتت على الشكل التالي 146.00*72.00*6.90 ملم. وتوفر للهاتف ألوان مميزة (أسود، أبيض، نحاسي و أكوا) تتناسب مع تطلعات الشباب.

يعتمد هاتف سوني هذا على معالج Qualcomm Snapdragon 810 1.5 GHz وعلى نظام الأندرويد 5.0، كما قدمت الشركة اليابانية لهاتفها سعتي تخزين، واحدة داخلية بقدرة 32 GB، وأخرى خارجية يمكن أن تصل سعتها إلى نحو 128 GB.

أما شاشة الأكسبيريا زد 4، فهي تعمل على اللمس وقياسها 5.20 إنش بدقة 1080*1920 بيكسلز. وقامت سوني بتوفير كاميرا عالية الجودة للزد 4 حيث أن تلك المتواجدة في الخلف وصلت دقتها إلى 20.7 ميغابيكسلز، كما أن تلك الأمامية تميزت بدقة 5.1 ميغابيكسلز.

هذا وتواجدت في الهاتف أيضاً أنظمة مميزة أبرزها جي بي أس، بلوتوث، 3 جي، 4 جي، واي فاي، NFC إضافة إلى حساسات مفيدة كالبوصلة والجيروسكوب.

بعد أن أصبحت المنافسة بين سامسونج وأيفون محتدمة، قامت شركات أخرى بتقديم هواتف مميزة لعل أبرزها أكسبيريا زد 4 من سوني.

إقرأ أيضاً: أكسبيريا زد 5 هاتف جديد من شركة سوني

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية