أي دبليو سي تنظّم صفاً حصرياً مع كورت كلوس!

اي دبليو سي تنظم صفا حصريا

مع تركيز واضح على التكنولوجيا والتطوّر، تعمل شركة الساعات السويسرية أي دبليو سي شافهاوزن على إنتاج ساعات تتميز بمواصفات ثابتة منذ عام 1868. على أثر ذلك، اكتسبت سمعة عالمية ارتكزت إلى الشغف في ايجاد الحلول المبتكرة والبراعة التقنية، لتصبح إحدى الشركات الرائدة في العالم في قطاع الساعات الفاخرة.

ضمن هذا الإطار، نظّمت هذه الشركة صفاً حصرياً لتعليم صناعة الساعات لهواة جمع الساعات في فندق فور سيزونز في مركز دبي التجاري العالمي في مدينة دبي.

ias

تسنت الفرصة للمشاركين بالتعرف على عالم صناعة الساعات مع صانع الساعات المتمرس والأسطوري لدى أي دبليو سي، كورت كلوس، الذي لعب دوراً رئيسياً في بعض من أهمّ التطويرات في عالم صناعة الساعات.

يأتي هذا الحدث غير المسبوق كإشادة بالإطلاق الحديث لمجموعة ساعات Pilot’s Watch الجديدة في الصالون العالمي للساعات الراقية في جنيف خلال شهر يناير الماضي، حيث لعب الكاتب والطيار الفرنسي أنطوان دي سانت إكزوبيري دوراً مميّزاً في هذه المجموعة.

كرمته الشركة وصنعت ساعة Big Pilot’s Watch Perpetual Calendar Edition Antoine de Saint Exupéry بقرص من اللون البني الداكن، وحزام من جلد العجل، مزدان بتطريزات كريمية اللون تُذكّر ببذّة الطيران الخاصّة بسانت إكزوبيري.

لا يُظهر التقويم الدائم دورات القمر وحسب، بل أيضًا الثواني والدقائق والساعات والتاريخ واليوم والشهر والسنة في أربعة أرقام. حتّى العام 2100، لن يتوجّب على صاحب الساعة تصحيح الاختلافات في الأشهر وحتّى الأيام الكبيسة في التقويم الغريغوري.

أمّا معايرة 52610 التي تعمل بفعل أسطوانتين فتتمتّع باحتياطي طاقة لمدّة 7 أيّام، وتحرّك تسع وظائف ونوافذ عرض. كما صُنع المحرّك الدوار من الذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً. وعلى الجهة اليُمنى، حُفرت عبارة ONE OUT OF 750 للإشارة إلى أنّ هذه الساعة هي إصدار مميّز ومحدود.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية