بذور الكتان مع الزبادي للتنحيف!

بذور الكتان للتنحيف مع الزبادي

لبذور الكتان فوائد متعددة، فهو من المصادر الغذائية المتوازنة الذي يرجع استخدامه الى العصور القديمة خاصة منذ عصر الملكة نفرتيتي في مصر. إنه من الأعشاب الطبية التي تزرع في كل أنحاء العالم اليوم، نظرا لفوائده الجمة التي حاربت مختلف المشاكل الصحية والأمراض.

إنه العلاج المناسب للإصابات والجروح، والقروح والأكزيما، فضلا عن قيمه الغذائية المتعددة لاحتوائه على زيوت مهمة لغذاء الجسم، وعلى نسبة عالية من الأحماض الدهنية. وقد تبين في الأبحاث والاحصائيات التي ظهرت، أن لبذر الكتان مع الزبادي قيمة غذائية.

ias

هذا المزيج هو وصفة فعالة جدا لإنقاص الوزن والتخلص من السمنة، في مدة 15 يوم… فالزبادي المصنوع من الحليب الكامل الدسم، يحتوي على 200 سعرة حرارية، وعلى البروتين والدهون والكربوهيدرات وعلى مجموعة من الفيتامينات والمعادن، فحين يضاف القليل من بذور الكتان، يتفاعل هذان العنصران الغذائيان، فالبذور تحتوي على الألياف والدهون غير المشبعة…

لبذرة الكتان مع الزبادي، فوائد مختلفة فهما يستكملان بعضهما من أجل التخسيس وتخفيض الوزن بسرعة هائلة، ففي الوقت الذي يفتقر الزبادي الى الألياف، قد نجدها بنسبة عالية في بذور الكتان، التي تعتبر من أغنى المصادر لحمض الأوميغا 3 غير الموجودة في الزبادي.

هذا المزيج المميز، صحي للجهاز الهضمي، وللتوازن الهرموني، مما يؤدي الى سهولة هضم الطعام وإزالة السموم من الجسم، فضلا عن انتاج الفيتامينات المهمة للجسم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية