"بي ام دبليو ام 5" معدلة: هل هي الأجمل؟

السيارة المعدلة

السيارة المعدلة

"بي ام دبليو ام 5" ليست بالسيارة الجديدة ولكن مع التعديلات التي أضافتها شركة "هامان" وأصبح إسمها "M5 Mi5Sion"، قد تصرف النظر عن سيارات هذا العام.

تعديلات على الشكل أجرتها "هامان" قد تدفع "بي ام دبليو ام 5" من جديد إلى الواجهة مجددا على الرغم من أنها لم تشمل نظامها الحركي.

ias

إلا أن هذه السيارة اتخذت شكلا متوحشا وشرسا. بالطبع فإن الواجهة الأمامية معدلة مع شكل أضواء مميز ورفيع بشكل كبير ليتلائم مع تعديلات الجسم العريض للسيارة.

تعليق رياضي معدل يجعل "بي ام دبليو ام 5" أقرب للأرض بتقليل ارتفاعها 35 ميليمترا، بينما هي مجهزة بإطارات "فريديستين Ultrac Vorti R" تعتبر عنصرا أساسيا في هذا النوع من السيارات.

كل القطع الإضافية مصنوعة من ألياف الكربون لتجنب زيادة وزن السيارة، وهي بالتحديد موضوعة في الأجنحة والحواف الجانبية و أقواس العجلات.

في الداخل تبدو السيارة جيدة جدا، وذلك بفضل الجلد ذي اللون الأبيض الناصع (Alpine) الذي يحاكي لونها الخارجي.

على الرغم من أن السيارة قد لا تروق للجميع لأنهم يفكرون بعيدا عن الشكل الذي صممت فيه السيارة بأن تكون سيارة صالون رياضية أنيقة وجميلة، لكنها بدون شك مميزة عن غيرها ووصفها بعض المختصين بأنها أجمل تعديلات "بي ام دبليو ام 5".

في ظل هذا الإنقسام شاركنا برأيك: هل تعتبر أن هذه السيارة رهيبة، أو أنها جميلة لكنها لا تناسبك، أو أنت أصلا لا تميل إلى "بي إم دبليو" بل إلى نماذج "مرسيدس AMG" أو "أودي RS".

https://www.youtube.com/watch?v=trAXwkro1K0

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية