"لوم إيديال" الجديد.. عطر جذاب يطبع في الذاكرة

العطر الجديد

العطر الجديد

عندما تقول دار "جيرلان" Guerlain لا بدّ أن يتبادر إلى ذهنك أحد أبرز العطور الجذابة للرجال "لوم إيديال" L’Homme Idéal. وكي تحافظ الدار على الرجل المثالي أتى الإصدار الجديد لربيع عام 2016. فما الذي يميّزه؟

لا يعيش الرجل في الحياة الواقيعة وفق المثاليّة على الدوام، ولحسن الحظ يؤدي عطره ذلك له. لذلك يتكيّف هذا العطر الفائق الإرهاف مع أيّة حالة، كما يتوفر ضمن ثلاثة إصدارات تعبّر بشكلٍ أنيق عن كافة قدراته.

ias

من أعاده إلى الحياة بطلّة جديدة هو تييري واسر، صانع العطور المحترف لدى الدار ودلفين جيلك، صانعة عطور تعمل إلى جانب تييري.

عطر شرقي بامتياز تقول عنه "جيرلان" أنه "أكثر فتنة" يليق بالرجل الوسيم والجذاب. كيف لا وهو من ابتكار اللوز الضروريّ والمحسّن بشكلٍ جميل من خلال درجات الجلد ولمسات الفانيليا.

ليس ذلك فقط لا بل إنّ توافق اللوز الساحر مع التوابل والبرغموت المميّز يمارس جاذبية ساحرة على هذا العطر الغنيّ بعطر الأخشاب وتحديدا خشب الصندل الذي يتمتع برائحة أكثر من رائعة.

تتمتّع القارورة الأصليّة، الانسيابيّة والمتعددة الجوانب، بكتفَين مربّعَين جميلَين وغطاء ثقيل وذكوري بشكل واضح، ويتمّ تزيينها بلكر أنيق خالي من اللمعيّة باللون الرمادي الداكن من أجل إبراز كثافة العطر. وتلجأ العلامة إلى لمسة الإغراء باللون البرتقالي الممتع.

رجل "L’homme Ideal تحلم كافة النساء بلقائه، ويرغب كافة الرجال أن يشبهوه. إنه بالفعل عطر لا يمكن مقاومته بأي شكل من الأشكال. وكما قال "جان بول جيرلان" إن العطر أحد أقوى عناصر الذاكرة لن تنسى أبدا هذا العطر ولن تنساه من تمر بجانبك. كن متأكدا من هذا الأمر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية