تعرفوا على أغنى لاعب سعودي

ثروة أغنى لاعب سعودي

على الرغم من أن البعض يعتبرها هواية، لكن الرياضة ولو تم احترافها يمكنها أن تكون مصدر غنى للاعبين. ففي العالم بشكل عام وفي العالم العربي بشكل خاص، باتت أسماء الرياضيين المحترفين تحتل أعلى المراكز في قائمة أغنى الأغنياء.

ias

هذا وقد ذكرت مجلّة النادي السعودية، أن لاعب كرة القدم حسن عبد الغني الملقب بـ"بو عمر"، والذي يلعب في مركز الظهير الأيسر في نادي النصر السعودي، هو أغنى لاعب سعودي، مشيرةً من خلال تقرير، إلى أن ثروته التي تُقدّر بـ 86000000 ريال سعودي جناها من تجارته الخاصة ومن رواتبه التي تلقاها في الأندية التي لعب في صفوفها.

أما مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية فأشارت إلى أن حسين عبد الغني هو أغنى اللاعبين العرب برصيد 23 مليون دولار، بالإضافة إلى احتلاله في المركز الـ 17 في قائمة أغنى 30 لاعب كرة قدم.

ويملك عبد الغني فيلا في درة العروس، فيلا في أحياء جدة الراقية، صالة لعرض وبيع السيارات، يخت يشبه القصور بفخامته ومقهى خمس نجوم في جدة.

وكان "بو عمر" قد لعب في بداية مسيرته مع نادي الأهلي السعودي. لكن الملفت للنظر هو أن عبد الغني كان يشغل مركز الهجوم ليعود وينتقل إلى مركز الظهير الأيسر. وبعد احترافه في نادي نيو شاتل السويسري، انتقل إلى نادي النصر السعودي مطلع موسم 2010/2009. كما كان له شرف اللعب مع المنتخب الوطني الذي حقق معه انجازات عدة أبرزها الفوز بأكس آسيا 96 والتأهل لكأس العالم في الأعوام 1998، 2002 و2006.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية