ماذا يحصل إذا شاءت جرافة أن تصعد على سيارة "مرسيدس"؟

ماذا يحصل للسيارة؟

ماذا يحصل للسيارة؟

هل خطر لك يوما ماذا يحصل بسيارتك "مرسيدس" إذا صعدت عليها جرافة كبيرة. قد تقول أن مصيرها الطحن ولكن ليس بهذه السرعة التي ستراها.

الوظيفة أمر معقد وكل إنسان يتمنى الحصول عليها. قد تحصل بعض المشاكل أثناء مقابلات العمل كأن يطرح عليك أسئلة غريبة أو قد يسبب لك سطرا في سيرتك الذاتية مشاكل في هذه المقابلة.

ias

عموما، وفي بلدان الخليج تتعدد الوظائف والهدف واحد: تأمين لقمة العيش. أما إذا حصل أي إشكال مع المدير فقد تضمن لك وزارات العمل بعض الحقوق لكن ليس في كل البلدان.

لماذا نتحدث عن الوظائف فيما الموضوع هو سيارة "مرسيدس"؟ لأنها وبكل بساطة كانت ضحية مشكلة بين مدير وموظف.

تقول القصة، التي تعود إلى عام 2013 أقله بحسب ما هو منشور على موقع "يوتيوب"، أن مرؤوسا انتقم من رئيسه في لحظة حاسمة، بينما كان يجري الأخير مقابلة صحفية.

ينظر المدير في البداية إلى الجرافة تقترب من السيارة دون أن يعطي الأمر أي أهمية، لكن ما يلبث أن يراها مرة أخرى تتقدم بضخامتها نحو سيارته الفارهة التي ستصبح خردة بعد ثوان فقط.

لم يستطع أن يهمس ببنت شفة أمام المشهد القاسي والتجربة المرة التي تعرض لها مباشرة على الهواء، ربما لأنه كان يعلم أن هذه العملية مدبرة وهي انتقام على تصرفه تجاه الموظفين لا محالة.

بالتأكيد لم يحصل الموظف على راتبه لكن المؤكد أيضا أن المدير بدأ بالمعاناة من الكوابيس ليلا وسيعيد النظر بسياسته. أما إذا لم يفعل ذلك فقد يجد سيارته في مكان للخردة حيث أنها ستسحق أيضا!

https://www.youtube.com/watch?v=aQ9HeJ-RDKI

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية