كيف تصرف تركي آل الشيخ بحالتي نايف العنزي وسلطان البرقان؟

قضية العنزي والبرقان

قضية العنزي والبرقان

لم تنطو فاجعة إصابة المحلل الوطني والمدرب نايف العنزي بمرض عضال أبعده عن الوسط الإعلامي مواصلا جلساته العلاجية والطبية، إلا وتفاجأ الجميع بإصابة المحلل الشاب ولاعب نادي الهلال سلطان البرقان بعارض صحي دخل من خلالها العناية المركزة وهو في غيبوبة تامة جراء هذا المرض المفاجئ الذي تعرض له اللاعب.

العديد من الرسائل انهمرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليتصدر اسم البرقان موقع تويتر حاملاً من خلاله العديد من الدعوات التي ترجو من الله أن يمن عليه بالصحة ويصبغ عليه ثوب العافية. حالتا المحللين المفاجئة شغلت الوسط الرياضي خلال الأيام الماضية حيث وجه معالي المستشار تركي آل الشيخ بتوفير كافة الخدمات الطبية لهما في أرقى المسشتفيات والتواصل معه حال حدوث أي طارئ للاعبين.

ias

هذا الأمر الذي تسبب في تواصل الجميع معهم أو مع ذويهم وذلك من أجل الاطمئنان عليهم ومعرفة مدى حالتهم الطبية وذلك من أجل بث كل ما هو جديد حولهم. من جانبه أكد استشاري نفسي لـ"مزيون" بأن مثل هذه الحالات المفاجئة تُسبب صدمات لأصحابها لاسيما وأنهم اعتادوا على القنوات والمواقع هي من تبحث عنهم، لذا يجب على جميع تلك الجهات التي كانت تتواصل مع هذين المحللين بفتح خط اتصال معهم أو مع ذويهم ونقل كل ما هو جديد عنهم مع عرض صور من حين إلى آخر، وذلك من أجل أن يطمئن الجميع على حالة هؤلاء النجوم وأن يكونوا قريبين مع متابعينهم ويحظون باهتمام كبيركما كانوا عليه في السابق.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية