فيديو| مصري زعم عودة بصره في الحرم المكي كي ينشل المعتمرين؟!

معتمر أم نشال؟ (يوتيوب)

معتمر أم نشال؟ (يوتيوب)

فيديو شاهده الآلاف فرحين بما حصل. معتمر يصرخ شاكرا ربع لعودة بصره. المعتمرون مذهولون. البعض صدّق والبعض الآخر سبّح الكريم وشكره.

إنتشر فيديو بشكل رهيب على مواقع التواصل الإجتماعي في البلدان العربية يظهر معتمرا مصريا زعم أنه كفيف وعاد له بصره داخل الحرم المكي.

ias

"بصري رجع تاني يا رب .. بصري رجع تاني يا رب.. أشكرك يا رب " فيما يحاول الآخرون تهدئته قائلين "لا إله إلا الله..الله أكبر".

بعدما تداوله العديد بدأ الشك يراود بعض مشاهدي المقطع إذ استغربوا كيف أن كفيفا يحمل ساعة يد، ويهلل أن بصره عاد إليه.

بعض المواقع العربية وصلت إلى حد إتهامه بالكذب قائلة أنه "نشال محترف" وفعل ذلك لنصب الذي يقتربون منه لتهنئته بعودة بصره.

الذي عزّز هذه الفرضية ما نشره الدكتور عبد الرازق الشايجي الذي كتب على حسابه عبر موقع "تويتر" للتواصل الإجتماعي "ألقت #السعودية القبض على المصري الذي عاد له بصره بعدما تبين انه نشال محترف قام بسرقة مواطنين فرحوا بعودة بصره".

https://www.youtube.com/watch?v=Gd-Toe32Qgk

> أمن الحرم ينفي

هال متداولو المقطع ما قيل عن المعتمر وأسفوا لو أن الخبر غير صحيح إلى أن أتى تصريح الناطق الرسمي للقوة الخاصة لأمن المسجد الحرام الرائد سامح السلمي.

السلمي نفى توقيف أي معتمر "بحجة النصب والاحتيال" قائلا أن ما "يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين من القبض على معتمر من جنسية عربية يدَّعي أنه عاد إليه بصره بغرض الاحتيال بالمسجد الحرام غير صحيح، ولم يتم القبض على أي شخص وفق الخبر المتداول".

إلا أن أمن الحرم المكي لم يتطرق لا من قريب ولا من بعيد إلى صحة إبصاره ما يبقى الإحتمالات مفتوحة.

إقرأ الآن: نجل المعتمر يخرج عن صمته ويروي حقيقة ما حدث

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية