أمور حساسة لا تتوقع سماعها من لاعب مصارعة شرس وفذّ

حياة جون سينا الشخصية

عادةً ما يحاول النجوم إخفاء ماضيهم او طفولتهم عن الأضواء وعن صفحات المجلّات والجرائد.

جون سينا، نجم المصارعة الحرّة WWE لـ 15 مرّة على التوالي، كشف في حديثٍ له لإحدى المجلّات الأمريكية عن طفولته وكيف استطاع ان يصل الى ما هو عليه.

ias

بدأ حلم المصارعة ورفع الاثقال في عمر الثانية عشرة، عندما تمّ دفعه بقوّة وضربه في غرف تبديل الملابس في المدرسة.

وانطلق في مسيرة تحقيق هذا الحلم الذي ابصر النور في كلّ مرّة كان يرى فيها عضلاته تصبح أكبر وجسمه يصبح مشدوداً واكثر تناسقاً.

ونستخلص الكثير من العبر والحكم من حياة جون سينا، الذي ناضل وتعب كثيراُ في سبيل تحقيق ما هو عليه اليوم.

علّمنا جون سينا منذ انطلاقته وتوسّع شهرته في أغلبية دول العالم، أنه شريكٌ وفيّ وصادق. فقد اشتهر بعلاقته مع إحدى لاعبات المصارعة الحرّة نيكي بيلا التي استمرّت لمدّة 3 سنوات حيث استطاع سينا ان يحافظ على حدود الحرية والاستقلالية بينهما في أجواء من الحبّ والاهتمام.

جون ارتبط رسمياً بفتاة أحلامه بعد علاقةٍ طويلة في العام 2013.

وفي طور هذا التقدّم، برز اسم جون سينا كثيراً في الأعمال الخيرية خاصّة مع إحدى الجمعيات الأميركية التي تهتمّ بتحقيق امنيات الأطفال المصابين بحالات مرضية خطيرة.

حتى اليوم، حقّق جون اكثر من 500 أمنية لهؤلاء الأطفال معتبراً انه يردّ لهم الجميل من خلال الأمل الذي يراه في أعينهم او الذين قدّموه لهم.

أيضا هل تعلمون ان جون سينا حاصل على شهادة جامعية في علم وظائف أعضاء الجسم! جون، يعتبر ان الشهادة الجامعية بمفردها لا تكفي، من الضروري ان يكون الانسان مثقّفاً ويحب القراءة ويلمّ بالكثير من الأمور والمعرفة.

ومن أكثر الأمور فكاهةً، هي عندما استعرض جون سينا مواهبه على المسرح واستلم الميكروفون لغناء إحدى الاغاني الأميركية الشهيرة بزيّ برّاق استعراضي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية