تعرف الى رويل أوك الجديدة من أوديمارس بيجو!

رويل اوك الجديدة من اوديمارس بيجو

إن الأزياء الرجالية لا تقتصر فقط على الملابس والأحذية، إنما هي المجموعة المؤلفة أيضا من الساعات والأكسسورات والنظارات الشمسية والأحزمة… فما رأيك مثلا بساعة اليد التي تعتبر من أروع الأكسسورات لتظهر أناقتك وجاذبيتك، ولتدرك معنى الجمال والروعة.

تعرف معنا الى الساعة الجديدة من أوديمارس بيجو، والتي تعرف باسم "رويل أوك" Royal Oak المصنوعة من الذهب الأصفر، وهي الطبعة الذهبية المتميزة بين ساعات هذه الماركة، وساعات الماركات الأخرى المصنوعة من الذهب أيضا.

ias

إن الساعة الذهبية الأولى، أطلقت في العام 1977 من قبل هذه الماركة، وقد تألقت ونالت إعجاب كل الناس، لأنها كانت مصدرا للأناقة والروعة والفخامة، وتميزت منذ ذلك الحين بالفولاذ المقاوم للصدأ.

هي ساعة متوافرة في كل المحال التجارية، معروفة بحركة الكرونوغراف والتوربيون لتظهر طريقة تحركاتها، فضلا عن سماكتها المعتدلة التي لا تتخطى الـ44 ملمترا، وهناك بعض النماذج المتوافرة بحركة الكوارتز المخصصة للنساء.

إن ساعات رويل أوك المتميزة، التي كانت المجموعة القادرة على تحقيق هدف الماركة الشهيرة، أثارت إعجاب الكبار والصغار، بفضل شكلها الجميل وهيكلها المميز اللامع بالذهب الأصفر، فضلا عن جلد الغزال الذي يلتف بنعومة حول معصمك…

هذه الساعة تدل على الشياكة والجاذبية، وسوف تمنحك الثقة الكاملة في المجتمع، ولن ترى الكثير من الناس يلبسون مثلها، لأنها فريدة ولا يمكن لأي شخص شراءها لأنها من الساعات الثمينة المعروفة في العالم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية