لن تصدّق التصميم المثير لساعات زينفو الخيالية!

ساعات زينفو

زينفو Zinvo هي ساعة مواكبة للموضة صُنعت للشباب الحيويين والذين يهتمون بمظهرهم.

تتمتّع ساعات زينفو بتصميم عصري، وآلية عالية الجودة، ومواد فاخرة وأسعار معقولة، وتتميز بذلك عن غيرها.  اكتشف أحلى الساعات من هذه العلامة التجارية:

ias

BLADE NITRO

الغطاء الزجاجي مطلي بالياقوت لمقاومة الخدوش، شريط المعصم جلدي طبيعي وأصلي 100%، في المينا توربيون يدور في ثانية واحدة، الصندوق الخارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ، الساعة مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً والحركة أوتوماتيكية والطاقة الإحتياطية قادرة على تشغيل الساعة 42 ساعة.

CHRONO BLACK

الصندوق الخارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ، أسود لامع، شريط المعصم جلدي طبيعي أصلي 100%، الغطاء الزجاجي مطلي بالياقوت لمقاومة الخدش، والساعة مقاومة الماء حتى عمق 50 متراً.

BLADE ONYX

الصندوق الخارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ من لون الذهب الأصفر، المينا فيه توربيون يدور في ثانية واحدة، شريط المعصم جلدي طبيعي أصلي 100%، الغطاء الزجاجي مقاوم للخدوش، الحركة أوتوماتيكية، تخزين طاقة تكفي للتشغيل 42 ساعة، مقاومة الماء حتى 50 مترًا.

CHRONO GUNMETAL

الصندوق الخارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ، جونميتال. شريط المعصم جلدي طبيعي أصلي 100%، الغطاء الزجاجي مطلي بالياقوت لمقاومة الخدش، والساعة مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً.

BLADE GOLD

ساعة رائعة من زينفو، الصندوق الخارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ، الذهب الأصفر، المينا فيه توربيون يدور في ثانية واحدة، شريط المعصم جلدي طبيعي أصلي 100%، الغطاء الزجاجي مطلي بالياقوت لمقاومة الخدش، الحركة أوتوماتيكية، تخزين طاقة يكفي للتشغيل 42 ساعة ومقاومة للمياه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية