هل سبق أن اقتنيت ساعة بدون عقارب؟

ساعة بدون عقارب

غالبية شركات الساعات تتمسّك بالنمط التقليدي في صناعة الساعة لعرض الوقت، لكن حفنة من الشركات المصنعة جريئة في التصنيع وتعمل على استخدام براعة التقنية لإيجاد طرق جديدة ومبتكرة.

تعرّف إلى قائمة الساعات التي تحيد عن أسلوب عرض الوقت التقليدي، وتجد بدائل خلاقة لتمنح الساعة فرادة، فاستمتع بالساعات الخالية من العقارب:

ias

كريستوف كلاريه في X-تريم-1

ساعة Christophe Claret’s X-TREM-1 تتميز بتوربيون يعتمد على المجالات المغناطيسية لخلق وهم مؤشرات الساعة والدقيقة. الساعة غريبة بالشكل وفاخرة وخالية من العقارب.

هاري وينستون أوبوس الثالث عشر

تظهر ساعة The Harry Winston Opus XIII لأول مرّة في بازلورلد 2013، وتقدم طريقة أخرى خارج الحدود لمعرفة الوقت. سوف تلمح 11 مستطيلا باللون الأحمر لتحديد الساعة، و 59 علامة بين النقاط الحمراء لتحديد الدقائق.

أوليس ناردين فريك ديافولو

ساعة Ulysse Nardin’s Freak Diavolo تقدّم الوقت بطريقة جذابة ومن دون عقارب، ستلمح الأرقام المتمركزة في الوجه الدائري حيث سترى التوربيونات العديدة التي تكشف عن الحركة الدقيقة والفاخرة للساعة.

ذا ديفون تريد 2

ساعة فاخرة اسمها The Devon Tread 2 ، شكلها الأنيق يبرز التصميم الجذاب ومدى البعد والإبداع في الإبتكار. الحزام من الجلد الفاخر، وسوف تتمكن من تحديد الوقت من خلال الأرقام المتواجدة داخل الوجه شبه المستطيل.

"آش أم 3" من أم بي أند أف

تم تقديمه في عالم بازلورلد الأخير، تتميز ساعة HM3 Megawind by MB&F بحركة صمّمها جان مارك ويدرشت Jean-Marc Wiederrecht. مصنوعة من الذهب والياقوت والنحاس. فريدة بشكلها ومن دون عقارب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية