مميزات ساعة غراند كاريرا الرائعة!

ساعة غراند كاريرا

تعمل ماركة تاغ هوير على تقديم أروع الساعات الرجالية، وتركز على الحداثة في ابتكار النماذج الجديدة، مثل ساعة غراند كاريرا Grand Carrera، التي لمعت بشدة في عالم ساعات اليد وكانت الأولى في تقديم ساعة عصرية مميزة.

إنها من الساعات المضادة للخدوش والانعكاس، يتم تزينها بكريستال الياقوت اللماع الذي لا تظهر عليه آثار الجروح… فضلا عن الكرونومتر دعما للدقة التي تتمثل بها الساعات السويسرية بالنسبة الى قياس الزمن.

ias

كل نموذج من هذه الساعات مرفق بكتيب رسمي مصدق من تاغ هوير، للتأكيد على دقة الكرونومتر. أما بالنسبة الى حركة الساعة فهي أوتوماتيكية، وقد حفر شعار الماركة على القفل. إن هذه الساعة ايضا تتميز بأداة تحديد المسافات بسرعة عن طريق قياس الوقت الذي يستغرقه لتغطية مسافة معينة.

تعرف الساعة المميزة هذه بمقاومتها للمياه حتى عمق 100 مترا، هي مزيج يجمع ما بين التيتانيوم والمطاط الذي يصنع منه الحزام الأسود المميز. أما البطارية فتحتوي على احتياطي طاقة لمدة 48 ساعة.

إن ساعة اليد من أكثر الأكسسوارات التي تزيدك جاذبية وجمالا، خاصة إذا عرفت أي ساعة تختار لتتناسب مع ستايلك الخاص، ولتتألق أينما وجدت!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية