شاب سعودي يعود للحياة بعد 30 دقيقة من وفاته!

شاب سعودي يعود للحياة بعد توقف قلبه 30 دقيقة

شاب سعودي يعود للحياة بعد توقف قلبه 30 دقيقة

عندما يتوقف قلب الإنسان عن النبض، فإن فرصة نجاته تصبح صعبة جدّاً خاصة ومع كل ثانية تمر تصبح فرصة النجاة أقل وأقل، ولكن هذا الشاب السعودي خرق قوانين الطبيعة.

نجا شاب سعودي من الموت بأعجوبة بعد أن توقف قلبه لمدة 30 دقيقة ثم عاد للحياة، وقد أذهل هذا الشاب الأطباء الذين كانوا يعاينوه بعد أن اعتبروا أنه فارق الحياة.

ias

نجح الفريق الطبي في مستشفى الملك فيصل في محافظة الطائف السعودية بإعادة إبن الـ14 عاماً إلى الحياة وذلك بعد أن تعرض لحادث مروري خطير كاد أن يودي بحياته وحياة 3 شبان غيره.

في التفاصيل كان هذا المواطن السعودي مع ثلاث أشخاص في السيارة، فتعرضوا لحادثٍ سير وارتطموا بسيارة أخرى مما أدى إلى فقدان السيطرة على السيارة فانقلبت السيارة بشكل جنوني.

بعد الحادث تلقت هيئة الهلال الأحمر في الطائق بلاغاً عن الحادث الذي وقع على الطريق العام، فتم إرسال فرقة إسعافية للموقع، حيث كان هناك 4 إصابات، من بينها إصابة المراهق إبن الـ14 عاماً.

لم يكن هناك إصابات خطرة سوى هذا المراهق، فأصدقاؤه كانوا مصابين ببعض الكسور المتوسطة والخفيفة فتم تقديم الخدمة الطبية لهم ونقلوا إلى مستشفى الملك فيصل بالطائف. أمّا الشاب فعند وصول الإسعاف تبيّن أنه توقف عن التنفس وتوقف قلبه عن النبض فتم نقله بسرعة إلى المستشفى وأجريت له الإسعافات، ووفقاً لصحيفة عكاظ السعودية، بقي المسعفون يعملون على إسعافه وبعد 30 دقيقة عاد قلبه للنبض بأعجوبة غريبة وكأن الشاب فقد الحياة لنصف ساعة ثم عاد.

إقرأ أيضاً: هذا هو شعور الانسان في اللحظات الاخيرة قبل الموت!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية