برنامج AppCleaner: افضل طريقة لحذف البرامج من الماك

طريقة حذف البرامج من الماك

في اليوم الواحد، نقوم بتحميل وتنزيل الآلاف والالاف من التطبيقات والبرامج على هواتفنا الذكية او حتى على الحاسوب الخاصّ بنا. ولا نتوقّف هنا، بل نحذف ونسترجع ما نريد من بيانات وصور وتطبيقات تفيدنا او تنفعنا!

ias

ومع اختلاف انظمة التشغيل التي نستعملها سواء كانت من الويندوز او الماك، تتتغيّر كثيراً الطريقة والخطوات التي نتبعها لحذف او تثبيت اي برنامج على جهازنا. اصحاب اجهزة الماك، يجدون ان نظام ابل هو متفوّق لا بل متميّز اكثر من غيره فيما يخصّ التعديلات والتطبيقات وطرقة استعمالها.

امام هذا التنوّع الموجود في متجر ابل، قد نجد صعوبة كبيرة في حذف البرامج التي لم نعد نريدها بعد اليوم على أجهزتنا. نكشف لكم إذاً اليوم، افضل طريقة لحذف البرامج بطريقة نهائية وبسيطة.

اقرأ ايضاً: كيف انقل صور الايفون الى جهاز الكمبيوتر؟

برنامج AppCleaner:

هذا هو البرنامج رقم 1 الذي ننصحكم به! بدايةً، قم بتحميل برنامج AppCleaner وتثبيته على جهاز الماك الخاصّ بك. بعد خطوة التثبيت، عليك ان تختار كل التطبيقات التي تريد ان تحذفها مع تحديده. في النهاية، اضغط على كلمة Search التي ستحذف لك كل التطبيقات غير المرغوب بها بعد اليوم على جهازك.

مع هذا البرنامج، سوف تحذف هذه التطبيقات نهائياً عن الحاسوب. فهو مختلف تماماً عن سلّة المهملات التي نجدها في كل نظام او كمبيوتر.

فلا تتردّد ابداً ان تقوم بتحميل AppCleaner لتنظيف جهازك من البرامج التي لم تعد بحاجة اليها!

اليك ايضاً: المستحيل قد تحقق مع جهاز ماك بوك

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية