اليكم افضل طريقة لنقل الصور من الكمبيوتر الى الايفون

طريقة لنقل الصور من الكمبيوتر الى الايفون

استفهامات واسئلة كثيرة يطرحها كل من يملك هاتف ذكي او موبايل خاصّة الايفون! إضافةً الى الميزات والخصائص التي لا نجدها إلّا في هواتف الايفون، يبقى هذا الموبايل المتفوّق من حيث التقنيات والنظام في السوق الإلكتروني.

ias

ومن هذه الأسئلة التي نطرحها على أنفسنا كلّ يوم او حتى على اي اخصائي في الأجهزة الالكترونية هو: التكتيك او الطريقة الأفضل لنقل جميع الصور والبيانات المحفوظة في الكمبيوتر الى جهازي؟ وهنا يتذمّر البعض من استعمال الايتونز وعدم القدرة على استيعابه او التعامل معه.

نقدّم لكم إذاً طرق اكثر بساطة وأقلّ تعقيداً من الايتونز لنقل الصور من الكمبيوتر الى جهاز الايفون:

1-ال ICloud:

في كل جهاز ايفون هناك ال ICloud فهو عبارة عن مخزن للبيانات، الرسائل والصور. ما عليك فعله هو تسجيل دخول الى ICloud من الكمبيوتر بواسطة ال Apple ID الخاصّة بك وتحديد الصور التي تريد نقلها الى الهاتف. ما ان تقوم بتحديدها عليك ان تضغط على Download لتنقل بطريقة مباشرة الى الهاتف حسب تاريخ التقاطها او حفظها.

اقرأ ايضاً: 3 برامج آمنة لنقل الأسماء من الايفون الى سامسونج

2- تطبيق AnyTrans:

بدايةً، قم بتحميل هذا التطبيق على الحاسوب الخاصّ بك. ثم تأكّد من ايصال هاتفك الى الكمبيوتر. ستظهر امامك على الشاشة صورة لهاتفك، عندها عليك ان تضغط على زر + في الشاشة لتنقل الصور التي تريد الى جهازك بطريقة مباشرة.

اليك ايضاً: كيف انقل صور الايفون الى جهاز الكمبيوتر؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية