علاج الحبوب في الوجه لتستعيد نظافة بشرتك!

علاج الحبوب في الوجه

يعاني بعض الشباب من ظهور الحب بكثرة في الوجه، مما يؤدي الى معاناتهم القلق والاضطراب النفسي نتيجة هذه المشكلة. تعددت الأسباب التي تؤدي الى ظهور هذه الحبوب، وتنوعت بين العوامل النفسية والبيولوجية والوراثية في بعض الأحيان.

أما بالنسبة الى العلاجات فقد اختلفت أيضا، وكان للطب الطبيعي الشعبية الأكبر والمنفعة الكبرى، تعرف الى هذه الخلطات البارزة التي عرفت بإزالة حب الشباب!

ias
  • قناع من الكركم والعسل والحليب: أنت بحاجة الى ملعقة من الحليب، وأخرى من العسل وملعقة أيضا من الكركم، واخلط هذه المكونات جيدا ببعضها، ثم ضعها على وجهك لمدة 15 دقيقة. بعد مرور هذه الفترة اغسل الوجه بالماء الفاتر لتحصل على وجه نضر مطهر من الجراثيم ومن الالتهابات.

  • قناع البيض والليمون: امزج بياض 4 بيض، مع 5 قطرات من عصير الليمون، واخفق المزيج حتى التماسك ليصبح ناعما ورقيقا، ثم ضعه على الوجه على شكل قناع، واغسل البشرة بعد ربع ساعة لترى الفرق ولتلمح النظافة واللمعان على وجهك.

  • قناع الطين: قد تجد الطين الأخضر في المحال الصحية والصيدليات، امزج ملعقة منه وأخرى من زيت لب المشمش، بالاضافة الى 4 قطرات من الزيت العطري وماء الورد. طبق هذا القناع على وجهك لمدة 20 دقيقة واغسل الوجه. هذه الخلطة تجدد خلايا البشرة وتزيل كل الجراثيم وآثار الشيخوخة بالاضافة الى حب الشباب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية