ما هو أفضل علاج للشعر الخفيف؟

علاج الشعر الخفيف

في عصرنا الحالي، تعتبر مشاكل الشّعر عند الرجال، من التّقصّف إلى القشرة وصولاً للصّلع وغيره الكثير، من المشاكل الشّائعة والتي تزيد نسبتها يوماً بعد يوم.

الشعر له تأثير كبير على المظهر الخارجي، وهو يزيد من جمال الشّخص وأناقته، وكلّما تعرّض للمشاكل كلّما خسر من جاذبيّته وأثّر سلباً على مظهر الشّخص وأناقته.

ias

الشّعر الخفيف مثلاً، من المشاكل التّي يعاني منها بعض الرّجال والنساء لأسباب مختلفة صحّية وغير صحّية، ومن شأنها التّأثير سلباً على كلّ شخص يتعرّض لها.

هذه هي بعض العلاجات المناسبة لمحاربة الشّعر الخفيف والحفاظ على شكلك الطّبيعي:

  • زيت الزيتون: دلّك الشعر و فروة الرأس بزيت الزيتون الدّافئ واتركه لمدة 30 إلى 45 دقيقة، ثم اشطفه جيداً واغسل الشعر باستخدام الشامبو. يمكن أيضا ترك الزيت على الشعر كل الليل ثم غسله بالشامبو في اليوم التالي .

  • الألوة فيرا: اخلط جل الألوة فيرا مع بيضة، وطبّق الخليط على فروة رأسك واتركه لمدّة خمسة عشر إلى عشرين دقيقة، ثم اغسله بالشامبو. استخدم هذا العلاج مرة أو مرتين في الأسبوع لتتمتّع بشعر أكثر كثافة وقوّة.

  • الزّبادي: ضع بيضة مع علبة زبادي صغيرة وملعقتين عسل وملعقة كبيرة من زيت الزيتون وبعض القطرات من اللّيمون. ضع المزيج على شعرك لتنشيط فروة الرأس.

  • الأفوكادو: اهرس ثمرة أفوكادو مع موزة وملعقة من زيت الزّيتون وملعقة من جوز الهند وقطرات ليمون، ثمّ ضع الخليط على الشعر وفروة الرأس مع تدليكهما جيدًا. اغسل شعرك بعد نصف ساعة. كرّر الوصفة مرّتين أسبوعيًا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية