حقائق ومعلومات عليك معرفتها عن عملية البالون للتخسيس!

عملية البالون للتخسيس

بالون فقدان الوزن مصمّمة للمساعدة في السيطرة على الدهون في الجسم لفقدان الوزن والتّحرر من السمنة.

بالون المعدة مصنوع من السيليكون اللين. بينما هو مؤقتاً في معدتك لمدة ستة أشهر، فإنه يشجع جسمك على التكيف مع أحجام الطعام الصحية التي لا تتسبب بالسمنة.

ias

التكنولوجيا الفريدة والتصميم الرائع للبالون، يساعدان المرضى على فقدان ما يزيد عن الوزن المفقود في أي من الأنظمة الغذائية التي تترافق مع التمارين الرياضية.

يتم وضع البالون في المعدة بعد إجراء بسيط غير جراحي. أولا، يتم إجراء التنظير التشخيصي للتأكد من عدم وجود موانع وأن المعدة آمنة لتنفيذ الإجراء. ثم يتم إدخال البالون المتضخم من خلال المريء وفي المعدة. ثم يتم استخدام حقنة لملء البالون مع محلول ملحي معقم.

عندما يمتلئ بالون فقدان الوزن بالمياه المالحة يصبح حجمه قريب من حجم الجريب فروت. يستغرق الإجراء بأكمله حوالي 20-30 دقيقة. بعد ساعتين تقريباً، معظم المرضى يتوجهون إلى المنزل لبدء حياتهم الجديدة.

بعد ستة أشهر تتم عملية إزالة البالون غير الجراحية والقريبة من طريقة إدخاله إلى المعدة، ومن الضروري بعد ذلك، اتّباع نظام غذائي وممارسة الرياضة لتحقيق أهدافك في فقدان الوزن.

لكن، قد يكون لهذا البالون بعض من المضاعفات، إذ يعاني بعض الأشخاص من عدم القدرة على تحمل جسم غريب موجود في المعدة، فضلاً عن الإنسداد الجزئي أو الكامل للأمعاء عن طريق البالون، وعدم الراحة، واستمرار الغثيان والقيء، وآلام في البطن أو الظهر، وارتجاع الحمض، والتأثير على هضم الطعام، ونمو البكتيريا في السائل الموجود في البالون والتي يمكن أن تؤدي إلى العدوى، أو إصابة بطانة الجهاز الهضمي…

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية