فيديو من السعودية| فتاة تضرب شابا بحركات "باتمانية" وركلات تشبه المصارعين!

فتاة تضرب شابا في جدة

فتاة تضرب شابا في جدة

تخال أن المقطع هو مشهد من فيلم. فيه كل شيء من عناصر الفيلم: الأكشن، عنصر المباغتة، الهجوم والهجوم المضاد. كل هذا بين فتاة وشاب في المملكة العربية السعودية!

لا يمكن وصف ما حصل بأنه أمر عادي لا بل تخطى المعقول، خاصة إذا علمنا أنه حصل في مدينة جدة، كما شاع عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتحديدا عبر موقع "تويتر".

ias

القصة التي لم يتمكن موقع "مزيون" من التأكد من دقة عناصرها على الفور، هي حادثة اشتباك بين فتاة منقبة وشاب في داخل أحد المطاعم.

يظهر المقطع المتداول عبر عدد كبير من المغردات والمغردين، شاباً يخرج بطريقة سريعة من أحد الأبواب قبل أن يتوجه ليبدأ شجارهم مع أحدهم.

ما هي إلا ثوانٍ قليلة حتى أتاه فرد من الأحذية كاد أن يصيبه برأسه لولا سرعة البديهة التي ذكرتنا بالرئيس الأمريكي جورج بوش والصحافي العراقي منتظر الزيدي.

بدا بأن الفتاة تحضرت جيدا للمواجهة، وبات سلاحها الآن حركاتها. لياقتها سمحت بتنفيذ ركلة أشبه بركلات المصارعين. صدّ الشاب الضربة قبل أن تليها أخرى تمكن أيضا من ردّها برجله. حتى أن أحدهم حاول أن يتدخل فنال نصيبه من الضربات.

مرتادو موقع "تويتر" إنقسموا كالعادة بين مؤيد لما فعلته الفتاة، معتبرين أن هذا التصرف هو حق الدفاع عن النفس

في حين هاجم آخرون المرأة وقالوا بأنها "لم تحترم أنوثتها"

بعض المغردين حاولوا الإضاءة على توسع حقوق النساء في المملكة العربية السعوديةبينها قيادة السيارة والوظائف العسكرية النسائية وغيرها من الحقوق التي كانت محرومة منها. فكانت هذه التحذيرات: إنتبهوا يا رجاجيل! 

ولم تخل التعليقات من عنصر السخرية كالعادة!

يذكر أن موقع "مزيون" لا يتبنى أي من الآراء عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ولا يمكنه تأكيد زمان ومكان الحادثة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية